أخبار وتقارير

مدير أمن الشمايتين وجنوده يعتدون بالضرب المبرح على قيادي اشتراكي في المقاطرة

يمنات – الشارع – نبيل الزريقي

اعتدى مدير أمن مديرية "الشمايتين" التابعة لمحافظة تعز, وجنوده, أمس, على قيادي في منطقة الحزب الاشتراكي في مديرية "المقاطرة" عمر سيف المقطري, الذي تم نقله إلى "مستشفى خليفة" في مدينة "التربة" وما يزال يرقد في عنايتها المركزة بحالة حرجة.

وقال لـ"الشارع" عدد من شهود العيان إن مدير أمن "الشمايتين" ومعه المحقق في إدارة الأمن, وعدد من الجنود, قاموا, في الخامسة والنصف من بعد عصر أمس, بالاعتداء والضرب المبرح على القيادي الاشتراكي, عمر سيف المقطري, على مرأى ومسمع الجميع, واستخدموا في اعتدائهم أعقاب البنادق.

وفيما أثار هذا الاعتداء استياء واسعا وسط المواطنين؛ أكدت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في "الشمايتين" إنها "تحركت" وجمعت المعلومات من أصحاب المحلات التجارية, والمواطنين, الذين أفاد جميعهم بأنه تم الاعتداء على عمر المقطري بدون أي أسباب".

وقالت منظمة الحزب الاشتراكي إنها أبلغت وكيل محافظة تعز, محمد الصنوي, بهذا الاعتداء, ودعت الى وقفه احتجاجية السبت القادم ضد مدير أمن مديرية "الشمايتين".

ويشكو المواطنون في "الشمايتين" من مدير أمن المديرية الذي يتهمونه بالتستر على سماسرة الأراضي والمقابر, ويقوم بابتزاز المواطنين وافتعال المشاكل لهم من أجل جباية المال.

ويطالب الأهالي مدير أمن محافظة تعز بتغيير مدير أمن "الشمايتين" مؤكدين أنه قد سبق تقديم شكاوى عديدة في حقه من قبل شخصيات اجتماعية وسياسية داخل المديرية.

زر الذهاب إلى الأعلى