أخبار وتقارير

منظمة رعاية الاطفال تنظم دورة للاعلاميين في مجال الاعلام الجديد

يمنات – صنعاء- بشرى العامري

دشنت منظمة رعاية الافال في اليمن صباح اليوم دورة تدريبية في مجال تعزيز المهارات الاحترافية لأدوات الإعلام الجديد لاكثر من عشرين اعلاميا واعلامية في مختلف وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة والمرئية .

بحيث سيتم رفد الاعلاميين  على مدى يومين بمهارات ومعلومات في مجال التعامل مع أدوات الإعلام الجديد وتطبيقاته التقنية ومهارات تنفيذ حملات الكترونية متكاملة والمدونات ومهارات استخدام وسائل التواصل الاجتماعي من اجل مناصرة قضايا الطفولة في اليمن .

وفي افتتاح الدورة اشار مدير منظمة رعاية الأطفال في اليمن جيري فارل أن هذه الدورة تأتي ضمن برامج وأنشطة المنظمة الهادفة إلى تعزيز المهارات الاحترافية في الإعلام الجديد لخدمة قضايا الطفولة.

مؤكدا  أن منظمة الطفولة تؤمن بالدور الهام لوسائل الأعلام في المناصرة لحقوق وقضايا الأطفال باعتبارها شريك أساسي في هذا الجانب. ومنوها الى أهمية تطبيق مهارات الإعلام الاجتماعي الجديد لإبراز قضايا الطفولة وتبني حملات إعلامية تبرز قضاياهم ومناقشة همومهم وتطلعاتهم في المستقبل .

ودعا فارل المشاركين الى اكتساب المهارات والمعارف وعكس المعلومات والمهارات التي سيحصل عليها المتدربون في واقع أعمالهم اليومية في الميدان.

هذا وتعتبر منظمة رعاية الأطفال المنظمة العالمية الرائدة والمستقلة للأطفال حيث تسعى لعالم يحصل فيه الطفل على الحق في البقاء على قيد ألحياة والحماية ،والنمو والمشاركة و الحث على إحراز تقدم هام في الطريقة التي يتعامل فيها العالم مع ألأطفال وتحقيق تغيير فوري ومستدام في حياتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى