مواقف وأنشطة

لجنة الكهرباء (تحت التأسيس) بجبهة انقاذ الثورة تدعو للمشاركة في مسيرة الشموع يوم الأربعاء القادم

يمنات – صنعاء

عقدت لجنة الكهرباء والطاقة (تحت التأسيس) بهيئة الظل الشعبية التابعة لجبهة انقاذ الثورة السلمية اليوم السبت اجتماعا لها، برئاسة النائب أحمد سيف حاشد رئيس اللجنة التحضيرية للجبهة.

وفي بداية الاجتماع أطلع النائب حاشد أعضاء اللجنة على مشروع هيئة الظل الشعبية والآلية التنفيذية التي يتم اتباعها لاستكمال لجان هيئة الظل الشعبية وماهية الأعمال التي يجب أن تستكمل خلال فترة التأسيس وصولا إلى مرحلة اشهار اللجنة.

و ناقشت اللجنة جملة من المواضيع والقضايا المتعلقة بمجال عمل اللجنة، والمتعلقة بما يعانيه المواطن جراء الانقطاعات والانطفأت الدائمة والمستمرة للتيار الكهربائي، وما يلحقه ذلك من أعباء وتكاليف مادية ومعنوية للمواطن والدولة والمال العام.

كما ناقشت اللجنة الاختلالات المالية والادارية التي ارتكبت في وزارة الكهرباء أثناء فترة حكومة الوفاق.

وأقرت اللجنة في اجتماعها المشاركة في التنظيم والتجهيز والحشد لمسيرة الشموع بالاشتراك مع حملة (منورة يا حكومة والشعب طافي) والتي ستخرج يوم الأربعاء القادم الساعة "6" مساء من جولة "20" بالعاصمة صنعاء إلى أمام منزل الرئيس هادي، احتجاجا على الانقطاعات المتكررة للكهرباء، وعدم قيام الحكومة بواجبها لمنع الاعتداءات المسببة لها، وضبط ومعاقبة المخربين ومن يقف خلفهم.

ويأتي هذا الاجتماع في اطار الجهود التي تبذلها جبهة انقاذ الثورة السلمية للوصول إلى تشكيل حكومة ظل شعبية و التي ستعمل على مراقبة وتقييم الأداء للحكومة والعمل على تشكيل ضغط مجتمعي لإيقاف ومواجهة الفساد والممارسات الخاطئة التي يتم ارتكابها من قبل وزارة ومؤسسات الدولة.

زر الذهاب إلى الأعلى