أخبار وتقارير

المكونات الثورية المستقلة بتعز توضح موقفها من المؤتمر العام للشباب

يمنات – وضاح اليمن عبد القادر

في مؤتمر صحفي لها..
في خطوة تصعيدية على مستوى شباب الجنوب وتعز عقدت المكونات الثورية المستقلة بتعز مؤتمرا صحفيا لتوضيح موقفها مما يسمى بالمؤتمر الوطني للشباب.
وأكدت المكونات الثورية في مؤتمرها الصحفي الذي عقد في خيمة الحوار الوطني على موقفها الرافض لما أسموه بوسائل التدجين وتزييف الوعي من خلال ممارسة سياسة الإقصاء والاستيلاء على حصة المستقلين من قبل الأحزاب.
واصفين ذلك بأنه استكمال لمشروع الاحتكار السياسي والاختطاف لثورة 11 فبراير السلمية من قبل حزب الاصلاح وأحزاب اللقاء المشترك وهو ما يمثل نوعا من الاستقواء بالسلطة والمال العام لمصادرة حقوق الشباب وتمثيلهم حسب وصف البيان.
وطالب البيان الصادر عن شباب القوى الثورية المستقلة بتعز كافة شباب ومنظمات المجتمع المدني للقيام بدورهم الايجابي لإيقاف ما وصفوه بالفعل العبثي وتبديد المال العام على مؤتمر تحتكره قوى وأحزاب قد سبق لها اقصاء الشباب والسيطرة على حصصهم في مؤتمر الحوار الشام.
وأعتبر البيان أن انعقاد مؤتمر الشباب مجرد إهدار للمال العام واستخفاف بالشباب اليمني وآماله وطموحاته وأنه لا يتعدى كونه مجرد مسرحية عبثية لا تمثل إلا أحزاب اللقاء المشترك.
كما طالب البيان نيابة الاموال العامة بمحاسبة حكومة الوفاق الوطني ورئيس الوزراء بتهمة اهدار المال العام، معتبرين هذا البيان بمثابة بلاغ للنائب العام.

زر الذهاب إلى الأعلى