فضاء حر

حكومة ما يسمى بالوفاق .. تعددت التسميات والفشل واضح وذريع

يمنات
حكومة ما يسمى بالوفاق تعددت التسميات والفشل واضح وذريع ، ومستوى العمالة والارتهان للخارج بلغ أعلى المستويات !
فمن حكومة النفاق ، حكومة المبادرة ، حكومة العمالة ، حكومة المحاصصة، حكومة نص بنص ، مروراً بحكومة لا ادري ، حكومة با دمعة، حكومة با شمعة، وصولاً إلى حكومة السبت.
تعددت التسميات الا أن هذه الحكومة لا يهمها مصلحة المواطنين ، وتوفير الأمن لهم والحفاظ على ممتلكاتهم ، وصون سيادة بلدهم من الانتهاكات الأمريكية ، بل على النقيض من ذلك ، حيث أصبحت وبال ووصمة عار في تاريخ الشعب اليمني الذي مازال يعاني حتى كتابة هذا المقال من ويلات وجرائم تلك الحكومة .
فمازالت الاعتداءات المتواصلة على أبار النفط وأبراج الكهرباء مستمرة ، وتؤدي إلى انعدام للمشتقات النفطية ، وانقطاع شبه التام للتيار الكهربائي ، والجاني ينتظر مكافأة من حكومة السبت !!
ومازال مسلسل الاغتيالات مستمراً وبشكل مخطط له ، وبمرأى ومسمع من القاصي والداني ، والجاني مجهول على أساس أن تلك الجرائم تسجل ضد مجهول يستقل دراجة ناريه !!
ومازال الجنود اليمنيين يتعرضون لمؤامرات صهيو امريكية لتدمير الجيش اليمني ، ويتم استهدافهم وتصفية القيادات وقتلهم ، والجاني صناعة أمريكية !!
كل هذا يحدث في وطن منهك أسمه اليمن ، والذي انتُهكت سيادته براً وبحراً وجواً بموافقة حكومة العمالة ، حكومة السبت !! ومازال أبنائه يُعذبون ويُذبحون ويُقتلون
وفي السياق نفسه فأن تزامن انعدام المشتقات النفطية وانقطاع التيار الكهربائي ، واستمرار مسلسل الاغتيالات ، واستهداف الجنود اليمنيين وقتلهم بدم بارد يبين بما لا يدع مجالاً للشك ان الشعب اليمني يخضع لمؤامرة صهيو امريكية، والمنفذ حكومة السبت الذي تضع ذلك من أولويات أهدافها .

زر الذهاب إلى الأعلى