فضاء حر

تهديداتكم يا جماعة لن ترهبنا

يمنات
الارهاب والاغتيالات سلاح ذو حدين من جهة هدفه تصفية الخصوم السياسيين للجماعة عبر جناحها العسكري تنظيم القاعدة بقيادة علي محسن الاحمر رئيس الجناح العسكري، ومن جهة اخرى ارهاب بقية القوى الحية في المجتمع وتخويفها وتكميم افواهها، وبذلك تضرب الجماعة عصفورين بحجر..
الجبان هو من يخاف ويرتعب ويسلم بالأمر الواقع لأنه مكن الجماعة من منالها، ولن يكون في منأى عن مرماها ستطاله الجريمة ان عاجلاً او اجلاً..
وبالتالي لا احب من يدخل يحذرني ويخوفني، فانا لا اخاف الا الله يجب ان يخافوا هم ويجب ان نتصدى لهم بحزم وبطرق سلمية.
لا اكاد افترق انا والمناضل الجسور ضمير ثورتنا الرفيق احمد سيف حاشد. قبل حوالي شهر واثناء ما كنا ذاهبين الى منزل النائب عبده بشر ، تلقينا بلاغ ان هناك كمين منصوب لنا ، ويوم الاربعاء كنا مقيلين في حده وتلقينا بلاغ بأن هناك كمين فغيرنا مسيرنا، وكذلك الليلة خزنا في منطقه جنوب صنعاء، وتلقينا بلاغ تحذيري من مصدر امني. الغرض هو ارهابنا وتخويفنا.
لا نخاف ابداً ولن نسكت على جرائمكم ولن ترهبنا اساليبكم الجبانة. قبل ان اغادر الليلة منزل حاشد رن هاتفي الخلوي، رديت وانه اتصال من صديق من قبيلة سفيان كان والده صديقي وهو عضو لجنة مركزية في الحزب الاشتراكي اليمني، استشهد والده على ايادي عناصر الارهاب قبل ثلاث سنوات، ابلغني بالحادث الغادر الجبان وهو اغتيال النائب جدبان وقال لي سنأتي نرافقك ونقف الى جانبك، قلت له نحن لا نخاف ابداً ونحن مدنيين مسالمين نرفض حمل السلاح، ومقاومتنا للفساد والاستبداد سلمية.
أيضاً اتصل بي الوالد من القرية والصنو مختار بعد ان علموا بجريمة اغتيال جدبان، والحوا عليا ان اغادر صنعاء واخرج القرية، لان هناك بعض الجبناء من القرية ذهبوا يقولوا لهم ان هناك مخطط لتصفيتنا، فرفضت رفضاً قاطعاً، وقلت لهم اذا حدث لنا اي مكروه فغريمنا حزب الاصلاح لانتهم احد غيره.
المهم لن نخاف ولن نركع ومستمرين في كشفكم وتعريتكم وفضح جرائمكم بطرق سلمية..

زر الذهاب إلى الأعلى