أخبار وتقارير

قصف مقر اللواء الثاني مشاة جبلي في لودر بثلاث قذائف هاون

يمنات
تعرض مقر اللواء الثاني مشاة جبلي في مدينة لودر, التابعة لمحافظة أبين, منتصف ليل أمس الأول, لعملية قصف بثلاث قذائف هاون أطلقها مجهولون وسقطت داخل مبنى اللواء دون سقوط ضحايا.
و نقلت يومية “الشارع” عن مصدر في اللجان الشعبية في لودر إن مجهولون أطلقوا, في الثانية عشرة وعشر دقائق من بعد منتصف ليل أمس الأول, ثلاث قذائف على مقر اللواء.
و طبقا لمصدر “الشارع” وقعت القذيفة الأولى عند بوابة اللواء, والثانية بالقرب من محطة البترول الواقعة داخل اللواء, والقذيفة الثالثة وقعت بالقرب من “فرن الكدم” داخل مقر اللواء.
و كشف المصدر أن القذائف أطلقت من الجهة الشمالية للواء, وتحديداً من منطقة تقع بين منطقتي “امشعة” و”شوحط” حيث يتواجد هناك مسلحون تابعون للجان الشعبية.
و لفت المصدر أن جنود اللواء ردوا على مصدر إطلاق القذائف, وأن مقاتلي اللجان انتشروا, بشكل كثيف, فور سماعهم إطلاق النار, واتجهوا الى مكان إطلاق القذائف لملاحقة مطلقيها, إلا أنهم لم يعثروا على أحد.
و كانت عمليات استهداف المقار الأمنية و العسكرية و حواجز الجيش و الأمن قد هدأت في محافظة أبين، خلال الأسبوع الماضي، بعد عمليات انتحارية استهدفت معسكر و حاجز للجيش في منطقة أحور.

زر الذهاب إلى الأعلى