أخبار وتقارير

ابين .. أبناء مودية يشيعون مخرجات الحوار اليمني بجنازة رمزية (صور)

يمنات
حمل صباح اليوم الإثنين المئات من أبناء مديرية مودية بمحافظة أبين جنازة رمزية للحوار اليمني في مسيرة جماهيرية تقدمها قيادات مجلس الثورة السلمية والحركة الشبابية مرددين الشعارات الجنوبية الرافضة لمخرجات الحوار الوطني.وانطلقت المسيرة من امام ساحة الحرية والاستقلال بوسط المدينة بمشاركة رئيس المجلس الأعلى للثورة السلمية بالمحافظة العميد عيدروس حقيس ورئيس مجلس الثورة السلمية بالعين ” دثينة ” الخضر الزربه والعديد من أبناء مديريات المنطقة الوسطى. .
ورفع المشاركون في المسيرة اعلام دولة الجنوب وصور الشهداء والمعتقلين وصور السيد علي سالم البيض وصور الزعماء العرب جمال عبدالناصروياسر عرفات وجثمان مخرجات الحوار اليمني مرددين الشعارات الحماسية الرافضة لمخرجات الحوار الوطني والمطالبة بالحرية والاستقلال لدولة الجنوب.
وأعقب المسيرة مهرجان خطابي القيت فيه العديد من الكلمات لكل من العميد عيدروس حقيس وجمال الصبيحي والمناضل عباس العسل وحيدره باسالم حيث تطرقت كلماتهم عن رفضهم لمخرجات ما يسمى بمؤتمر الحوار الوطني التي سبق وأن رفضها شعب الجنوب في 18 مارس وكررها في أكثر من مليونية في ساحات الجنوب معلنا رفضه الحوار الوطني ومخرجاته التي لا تلبي طموحات وتطلعات الشعب في الجنوب. .
وتخللت المهرجان قصائد شعرية نالت إعجاب واستحسان الحاضرين .
عدن الغد

زر الذهاب إلى الأعلى