أخبار وتقارير

عالمة فلك مصرية تثير الجدل: سينتهي الصراع والدم في اليمن بتولي حاكم عادل يسبق ظهور المهدي2014م

يمنات
قالت عالمة الفلك المصرية جوي عياد في توقعاتها لأحداث العام القادم 2014لمصر وبلدان العالم العربي والعالم أن تغيرات سيشهدها العالم العربي هذا العالم.
و بخصوص اليمن قالت عياد أن الصراع سيستمر في اليمن وأن الدم سيستمر، لكنها اردفت وقالت سينتهي ذلك بصعود حاكم عادل.
و أضافت عياد أن هذا الحاكم هو من المبشرين ما قبل ظهور الإمام المهدي، مشيرة إلى أننا في عصر ظهور الإمام لا محالة حسب كتاب الجفر ومعادلات فلكية تعرفها.
و أكدت أن المرحلة التي ستسبق ظهور المهدي هو أن يتولى حكم اليمن ومصر وبلاد ثالثة حُكام عادلين وقالت هم “اليماني , الخرساني , المصري”.
و لم تدلي عياد بمعلومات أكثر عن اليمن، لكنها وفي توقعاتها عن السعودية أكدت أن حشود للجيش السعودي ستكون على الحدود مع اليمن وسيقوم الجيش السعودي بعمليات ضد إرهابيين.
و بخصوص صفات الحاكم القادم ل”مصر” قالت عياد أن السيسي لن يحكم مصر وليس الرئيس القادم مؤكدةً أن الرئيس القادم لمصر سيأخذ من صفات اسماء رؤساء دول تونس واليمن ومصر.
و أكدت أن “م . م . م ” هي الحروف التي توجد في اسم المنصف المرزوقي رئيس تونس وفي عبدربه منصور رئيس اليمن وفي عدلي منصور رئيس مصر، موضحة أن الحاكم القادم لمصر سيكون “منصف للناس ويعبد ربه ومتعبد وعادل وسيجلب النصر لمصر” .
و تحدثت عياد لقناة التحرير وقبلها لقناة القاهرة والناس و للفضائية المصرية عن توقعاتها لأغلب الدول العربية والعالم.
و قالت أن العام الجديد سيكون بداية لانهيار أو أفول أمريكا، متوقعة أن تنفذ اسرائيل ضربة لإيران وأن يبقى الرئيس الاسد في السلطة وأن تنتهي دوامة العنف في سوريا والعراق .
و عرضت قناة التحرير بداية البرنامج ما قالته عياد عن عام 2013م وتوقعاتها بأفول حكم الإخوان حينها حيث حددت تاريخ 30/6 بأنه تاريخ سقوط الإخوان وعزل مرسي وهو ما حدث.
و قامت قناة صوت روسيا بإجراء ثاني مقابلة مع عالمة الفلك المصرية بعد أن كانت قد أجرت معها لقاء قبل أشهر توقعت فيها بهبوط الثلج في مصر وصعود روسيا من جديد إضافة الى توقعات عدة حددتها بالتاريخ وبالأسماء وكانت من توقعت بخروج أمير قطر السابق من الحكم قبل نهاية 2013م وكذلك توقعت بأمطار وفيضانات بالمملكة السعودية .
من جانبها توقعت عالمة فلك لبنانية مشهورة تعرض الرئيس هادي لوعكة صحية طارئة و استمرار حرب القاعدة في العاصمة صنعاء وعودة الرئيس السابق وعائلته الى صدارة المشهد في اليمن .
و أجمع بعض الفلكيين في توقعاتهم للعام القادم على تدخل عسكري أجنبي في اليمن وعلى تحليق مكثف للطيران السعودي في الأراضي اليمنية.

زر الذهاب إلى الأعلى