أخبار وتقارير

المكتب التنفيذي بتعز يطلع على مستوى عمل والتزام الأجهزة التنفيذية

يمنات
اطلع المكتب التنفيذي بمحافظة تعز في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ شوقي أحمد هائل على مستوى التزام الأجهزة التنفيذية من خلال رفع التقارير السنوية عن مؤشرات ونتائج الإحصاءات والمسوح الميدانية ومستوى التزام الأجهزة التنفيذية برفع برنامج العمل السنوي والتقارير الربع سنوية.
واستمع الاجتماع إلى تقرير مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة حول مستوى الانضباط الوظيفي خلال النصف الثاني من العام 2013م، وكذا موضوع قرارات التعيين والتكاليف التي تصدر عن بعض مدراء عموم المكاتب دون إخضاعها للرأي القانوني والفني من قبل مكتب الخدمة.
وناقش الاجتماع موضوع توفير الغاز بالمحافظة واتخذ المكتب التنفيذي عدد من القرارات منها تكليف لجنة لدراسة أوضاع محطات تعبئة الغاز من كافة الجوانب والرفع بها لسكرتارية المكتب التنفيذي، على أن تتحمل فرع الشركة بالمحافظة مسئولية الإشراف والرقابة الكاملة على محطات الغاز بالمحافظة.
ووجه المحافظ شوقي مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة إلى تسليم برامج عمل الأجهزة التنفيذية للعام 2014م خلال الأسبوع الجاري.
كما وجه المحافظ مدير عام الأوقاف بالمحافظة بعدم تأجير أي قطعة من أراضي الوقف دون الرجوع لقيادة السلطة المحلية.
وثمن المكتب التنفيذي بتعز جهود اللجنة الأمنية بالمحافظة ودورها في ضبط الأمن .. معربة عن أملها في استمرار اللجنة الأمنية بالمهام المناطة بها, كما ثمن جهود مكتب الضرائب ومتعهد ضرائب القات في رفع وتنمية ضريبة القات بالمحافظة للعام 2013م.

زر الذهاب إلى الأعلى