أخبار وتقارير

إلقاء القبض على متهمين بقتل نجل رجل الأعمال ناصر الشرفي و ايداعهم سجن صبر بلحج

يمنات
قالت مصادر اعلامية إن حملة عسكرية تمكنت أمس الأول الجمعة من القبض على اثنين من المتهمين بقتل نجل رجل الأعمال ناصر الشرفي في منطقة قعوة بمديرية المضاربة و رأس العارة بمحافظة لحج، الجمعة قبل الماضية.
و نقل “عند الغد” عن مصدر امني، قال إنه رفض الافصاح عن اسمه ان المتهمين تم ايداعهم سجن صبر المركزي امس الجمعة عقب حملة عسكرية حظيت بتعاون جميع المواطنين وخاصة قبيلة العطيرة التي ينتمي اليها المتهمين بعملية القتل.
و نقل “عدن الغد” عن مصدر وصفه ب”المستقل” ان تسليم المتهمين بقتل نجل رجل الاعمال الشرفي جاء عقب تدخل قيادات عليا في الدولة وعدد من المشايخ والأعيان لنزع فتيل فتنة قبلية كادت تؤدي الى ما لا يحمد عقباها.
و أوضح مصدر محلي مسئول بالمحافظة في تصريح صحفي لوسائل الاعلام عقب القاء القبض على قتلة الشاب عبد الكريم الشرفي إن مجموعة من قوات الأمن وأفراد الجيش تمكنت فجر الجمعة الماضي من القبض على قتلة رجل الاعمال عبد الكريم الشرفي و ايداعهم السجن للتحقيق معهم كاشفا بأن الاجراءات الامنية ستستمر في تتبع العناصر المطلوبة امنياً والمتهمين في جرائم قتل في عموم مديريات المحافظة.
و قتل عبد الكريم الشرفي بالرصاص بعد اختطافه من الطريق الساحلي، من قبل أقارب ل”عبد السلام العطيري” الذي قتل أواخر العام الماضي، من قبل مسلحين يتبعون التاجر محمد اليمني في لحج.
و حسب الحاج ناصر الشرفي فقد قتل نجله عبد الكريم بالرصاص الحي بعد أن اقتاده خاطفوه إلى جوار قبر عبد السلام، و تلو بيان اعدامه، قبل أن يطلقوا عليه الرصاص و يهموا رأسه.

زر الذهاب إلى الأعلى