أخبار وتقارير

منتسبو البحث الجنائي بمحافظة حجة يرفعون إضرابهم بعد لقاء مع نائب مدير شرطة المحافظة

يمنات
عاود ضباط وافراد ادارة البحث الجنائي بمحافظة حجة منذ أمس اليوم مباشرة اعمالهم بعد استمرار اضرابهم عن العمل منذ الاربعاء الماضي.
و قالت مصادر امنية في إدارة البحث الجنائي بمحافظة حجة ل”يمنات”: إن استئنافهم لأعمالهم تم عقب اجتماع موسع عقد صباح أمس بين قيادات البحث ونائب مدير عام شرطة المحافظ، العقيد حسين الحيفي كرس لمناقشة اسباب اعلانهم للإضراب وتلبية مطالبهم بشأن ذلك.
و اشارت المصادر الى ان قيادات وافراد البحث تلقوا خلال الاجتماع وعودا من العقيد “الحيفي” للنظر في مطالبهم والعمل على تلبيتها لا سيما منها ما يتعلق بإيجاد حلول مناسبة للصعوبات والعراقيل التي تواجه اعمال ضباط وافراد البحث اثناء تأديتهم لواجباتهم.
و كان ضباط وافراد ادارة بحث حجة كانوا قد اغلقوا ادارتهم واعلنوا بدء اضرابهم عن العمل صباح الأربعاء الماضي عقب ساعة تقريبا من حادثة اقتحام و اطلاق نار تعرض لها مبنى البحث الجنائي من قبل مسلحين قبليين حاولوا تهريب احد المتهمين في حادثة مقتل الطالب “القحمي” الذي لقي مصرعه مطلع الأسبوع الماضي.
و طبقا لمصادر امنية قوبلت محاولة الاقتحام باستياء واسع لدى منتسبي ادارة البحث ما دفعهم لإغلاق مبنى ادارتهم واعلانهم الإضراب عن العمل، احتجاجا على تجاهل وعدم تجاوب القيادات الأمنية بالمحافظة، ممثلة بمدير عام شرطة المحافظة العميد حسين القاضي لمطالبهم المتكررة بصرف عهد الضباط والجنود من الأسلحة المعتمدة لهم بحسب القانون لحماية انفسهم ومقرات اعمالهم من الاعتداءات المستمرة التي يتعرضون لها والتي كان آخرها محاولة اقتحام الأربعاء الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى