أخبار وتقارير

صحيفة “عدن الغد” تعاود الصدور صباح اليوم الأحد بعد رفع الحظر عنها بجهود اللواء محمود الصبيحي

يمنات
قال موقع “عدن الغد” إن صحيفة “عدن الغد” عاودت الصدور مساء يوم أمس السبت، بعد توقف قسري دام أكثر من أسبوع.
و أكدت هيئة التحرير للمرة الثانية ان إي عملية توقيف لن تغير من نهجها الصحفي بالمطلق وإنها ستقف إلى جانب مظالم الناس وقضية الجنوب على وجه “التحديد” .
و أكد موقع “عدن الغد” أن قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء محمود الصبيحي بذل جهودا انتهت برفع محافظ عدن “وحيد علي رشيد” حظرا فرضه على صحيفة “عدن الغد” واستمر أكثر من أسبوع .
و أكد اللواء الصبيحي الذي اجرى عدد من الاتصالات بعدد من الأطراف المسئولة بمحافظة “عدن” ان من حق وسائل الإعلام في الجنوب وتحديدا في مدينة عدن ان تعمل وفق نفس مساحة الحرية الممنوحة لوسائل الإعلام في صنعاء وغيرها من المدن وبما لا يخالف النظم والقوانين، طبقا ل”عدن الغد”.
و قال رئيس تحرير صحيفة “عدن الغد” الزميل فتحي بن لزرق بأنه التقى بقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء “محمود الصبيحي” الذي قال انه اثبت انه رجل مسئول وابدى تأييدا مطلقا لحرية التعبير وحق الصحافة في العمل بحرية.
و توجه رئيس تحرير صحيفة “عدن الغد” بالشكر إلى اللواء الصبيحي والى وكيل محافظة عدن السيد “نايف البكري” الذي قال انه وقف بقوة إلى جانب الصحيفة خلال محنتها الأخيرة وشدد على حقها في العمل بكل حرية وبما تكفله لها القوانين.

زر الذهاب إلى الأعلى