أخبار وتقارير

حميد الأحمر يراهن على فلوسه لتجميع شتات حاشد

المستقلة خاص ليمنات
يدرك حميد الأحمر هروبه وأخوته من بيوتهم في عمران يلاحقهم أتباع الحوثي الذين اخترقوا كل الخطوط الحمراء، وسيطروا على معاقل حاشد الحصن الحصين لآل الأحمر، ستظل وصمة عار تلاحقهم طوال حياتهم، لذلك يسعى الشيخ حميد جاهداً إلى التخفيف من وقع الهزيمة في أعماقه، واستعادة وجاهته القبلية بالعودة إلى ركام بيوته المدمرة..
يحشد الشيخ حميد إمكانياته وطاقاته المادية والمعنوية ونفوذه السياسي والحزبي، ليجمع من جديد مشائخ حاشد حوله، ويشكل تحالفاً قبلياً قادراً على استعادة العصيمات من أيدي الحوثيين وإخراجهم من الخمري وحوث.. وأبدى الشيخ حميد استعداده للاعتذار من المشائخ الذين أساء لهم سابقاً..
وتحدثت مصادر إعلامية عن لقاء جمع بين حميد الأحمر والشيخ علي حميد جليدان أحد مشائخ حاشد والذي تحالف مع الحوثيين أثناء سيطرتهم على العصيمات والخمري وحوث وخيوان واستيلائهم على جميع معاقل حاشد، وضم اللقاء مشائخ حاشديون آخرون.
وذكرت مصادر أخرى أن الشيخ حميد جمع في منزله مشائخ حاشد الموالين له ومشائخ من محافظات أخرى ينتمون لحزبه، وطالب الشيخ حميد المشائخ الحاضرين بتشكيل اصطفاف قبلي لمواجهة الحوثيين في محافظة عمران، وأن ينسوا الحزبية ويعملوا بالقبيلة.
ووعدهم برواتب شهرية مجزية تصل إلى اثنين مليون لكل شيخ وبلغة حادة قال حميد سنرد الصاع صاعين.

زر الذهاب إلى الأعلى