أخبار وتقارير

مدير الكهرباء وقيادات أمنية بتعز يقدمون اعتذاراً رسمياً لمدير عام مصنع إسمنت البرح إثر الاعتداء عليه من قبل حراسة المؤسسة

يمنات
كشف يومية “الأولى” أن مدير كهرباء تعز و مساعد مدير أمن المحافظة، قدما اعتذرا لمدير مصنع اسمنت البرح، إثر الاعتداء عليه من قبل حراسة المؤسسة في تعز.
و نقلت “الأولى” عن مصدر وصفته ب”المطلع” في محافظة تعز أن مدير عام مؤسسة الكهرباء في منطقة تعز المهندس عبد السلام العسولي ومساعد مدير الأمن العقيد محمد النعمان زارا أمس الاثنين المهندس عبد الرحمن المسني مدير عام مصنع إسمنت البرح في مكتبه لتقديم اعتذار رسمي عما تعرض له من اعتداء.
و أفاد المصدر بأن عدداً من المدراء التنفيذيين والفنيين بمؤسسة الكهرباء وقيادات أمنية بالمحافظة كانوا في الزيارة التي تم تقديم الاعتذار الرسمي فيها عن مؤسسة الكهرباء والمؤسسة الأمنية بالمحافظة على خلفية الاعتداء الذي تعرض له المسني قبل أكثر من أسبوع أمام بوابة مؤسسة الكهرباء من قبل جنود الحراسة.
و أشار المصدر، أن الجنود المتورطين بالاعتداء تم نقلهم من حراسة مؤسسة الكهرباء و أعيدوا إلى معسكر قوات الأمن الخاصة التي ينتسبون إليها، و أنهم لا يزالون قيد التوقيف عن الخدمة.
و أوضح المصدر، أن المهندس عبد الرحمن المسني قبل الاعتذار، مطالبا بضرورة توعية أفراد الأمن بالأساليب المثلى للتعامل مع الشخصيات المدنية.

زر الذهاب إلى الأعلى