أخبار وتقارير

مصدر: بعض أحزاب المشترك تفاجأت بالصفقة التي حصل عليها الإصلاح مقابل تمرير التعديل الحكومي

يمنات

حصلوا على مدراء إدارات و رؤساء أقسام
قال ل”يمنات” مصدر مطلع إن صفقة تمت خلف الكواليس قبيل التعديل الحكومي على حكومة باسندوة، تم بموجبها إصدار قرارات تعيين إدارية لعناصر من أحزاب المشترك غير الإصلاح، مقربين من مراكز القرار داخل تلك الأحزاب، قبيل التعديل الحكومي، مقابل تمرير التعديل الحكومي لحكومة باسندوة.
و أفاد المصدر، بأن التعيينات الجديدة، شملت تعيين بعض الشباب في مناصب إدارية، لا تزيد عن مدراء إدارات و رؤساء أقسام في بعض الوزارات و المصالح الحكومية التي تسيطر عليها تلك الأحزاب.
و أشار المصدر، أن قيادات في تلك الأحزاب تفاجأت بالتعيينات التي حصلت عليها عناصر الإصلاح، مقابل القبول بالتعديل الحكومي، و التي وصلت حد تعيين نواب وزراء، بمقابل الفتات الذي حصلت عليه تلك الأحزاب، و هو ما دفع مصدر في الاشتراكي، لوصف التعديلات الوزارية بأنها تأخذ المشاكل في البلد إلى مسارات التقاسم بين القوى التي أغرقت البلاد في الفوضى.
و أكد المصدر، أن تلك التعيينات التي حصل عليها كوادر من تلك الأحزاب، أثارت حالة من الاستياء في أوساط كوادر حزبية، من المستحقين للترقيات في الأحزاب، معتبرين أن تلك التعيينات، تمت وفق علاقات شخصية بين قيادات حزبية و المعينين، و دليل على تفشي المحسوبية، و غياب مبدأ تكافؤ الفرص بين الكوادر الحزبية.
و حسب المصدر، ما زاد من حالة الاستياء في أوساط بعض الكوادر الحزبية المستحقة للتعيين، هو تعيين أشخاص لم يمر على انتماؤهم للحزبيين سوى أشهر.

زر الذهاب إلى الأعلى