أخبار وتقارير

عمران: مسلحون من بيت الصعر يحاصرون مقر الإصلاح على خلفية مقتل الشيخ الصعر وأنباء عن اشتباكات في محيط مقر المقر

يمنات
قال ل”يمنات” مصدر محلي، إن اشتباكات تشهدها مدينة عمران، منذ مغرب اليوم الجمعة، بين مسلحين من بيت الصعر في عمران، و مسلحين يتبعون تجمع الإصلاح في مدينة عمران، شمال البلاد، على خلفية مقتل الشيخ مراد الصعر، عصر اليوم الجمعة.
و طبقا للمصدر، قام مسلحون من بيت الصعر بمحاصرة مقر حزب الاصلاح و مبنى جامعة الايمان الملاصق له، و تدور في محيط المبنيين مواجهات عنيفة بالأسلحة المتوسطة و الخفيفة.
و حسب معلومات حصل عليها “يمنات” قتل الشيخ الصعر، أثناء مغادرته لاجتماع عقد في مقر حزب الإصلاح في مدينة عمران، غير أن مسلحين، أطلقوا النار على سيارته فاردوه قتيلا.
و طبقا للمعلومات، تم اطلاق النار على سيارة الصعر من محيط مقر تجمع الإصلاح، بعد خلافات نشبت بين الصعر الذي يعد من حلفاء الحزب في مدينة عمران، وقيادات اصلاحية.
و لم تتضح بعد أسباب الخلافات، غير أن مصادر لم يتسنى ل”يمنات” التأكد مما أوردته، قالت إن الخلافات ترجع لرفض الشيخ الصعر، المشاركة في عمليات اختطاف يمارسها مسلحي الإصلاح.
و حسب تلك المصادر، اراد مسلحي الإصلاح، الصاق تهمة قتل الشيخ مراد الصعر بمسلحي الحوثي، غير أن مسلحي بيت الصعر، قاموا بمحاصرة مقر الإصلاح و مبنى فرع جامعة الايمان الملاصق له.

زر الذهاب إلى الأعلى