أخبار وتقارير

عودة النوبات القلبية وحالات التسمم الى صفوف القيادات الجنوبية الموالية للرئيس هادي

يمنات
تداولت وسائل اعلامية خلال الفترة القليلة الماضية العديد من الاخبار بخصوص تعرض العديد من القيادات الجنوبية المقربة من الرئيس هادي لحالات تسمم ومحاولة دس السم في انابيب مياه منزل الرئيس ذاته.
ويحذر مراقبون من سعي القوى التقليدية لحملة تطهير واسعة النطاق تطال القيادات الجنوبية المقربة من الرئيس هادي .
وتزامن تدهور علاقة هادي بقيادات القوى التقليدية في صنعاء بتحسن ملحوظ في العلاقة بينه والقيادات الجنوبية التي أعلنت وقوفها الكامل مع السياسات التي يتخذها الرجل على كافة الصعد.
وكشفت وسائل اعلامية عن القيادي الجنوبي (النوبة) لأزمة قلبية.
وأجرى الفريق الطبي الكوبي بمركز القلب بالمستشفى العسكري بصنعاء تحت إشراف الفريق الطبي الرئاسي عملية فتح قلب عاجلة للعميد ناصر النوبة مؤسس الحراك الجنوبي السلمي وأحد أبرز قياداته تكللت بالنجاح.
وتعرض العميد النوبة لأزمة قلبية نقل على إثرها إلى مستشفى مجمع الدفاع بالعرضي حيث أجريت له الفحوصات الطبية اللازمة والقسطرة التشخيصية وقرر الأطباء الدكتور هشام عبده عثمان مدير مستشفى مجمع الدفاع بالعرضي والدكتور فكري سالم عبد الله رئيس مركز القلب بالمستشفى العسكري بصنعاء ضرورة الإسراع في إجراء عملية جراحية عاجلة له.
وكان الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وجه بسرعة نقل العميد ناصر النوبة للعلاج في المملكة العربية السعودية على نفقة الدولة لكن الفريق الطبي أكد أن حالته لاتتحمل السفر للخارج ولابد من سرعة إجراء تدخل جراحي عاجل.

زر الذهاب إلى الأعلى