أخبار وتقارير

الحديدة أول محافظة تبيع الديزل بالسعر المحرر بقرار المحافظ صخر الوجيه ومدير فرع شركة النفط يقدم استقالته

يمنات – مجاهد القب
عبر العشرات من المزارعين في محافظة الحديدة، عن خيبة أملهم بعد شراؤهم مادة الديزل بالسعر المحرر، و الذي أشرف على بيعه المحافظ صخر الوجيه، أمس الخميس.
و قال ل”يمنات” المزارع سعيد ابراهيم دهل إنهم اضطروا لذلك بعد أن احترقت معظم محاصيلهم الزراعية، في ظل اختفاء مادة الديزل من المحطات وارتفاع اسعارها في السوق السوداء.
وأضاف: نفذنا عدة اعتصامات أمام مبنى المحافظة و شركة النفط إلا أن احتجاجاتهم لم تجد آذان صاغية.
و أبدى دهل استغرابه من توفير احتياجاتهم من مادة الديزل بعد رضوخهم للسعر الجديد الذي يثقل كاهلهم وسيصيبهم بخسائر جديدة، إضافة إلى ما خسائرهم السابقة.
و كان المحافظ الوجيه شكل لجنةً ترأسها بنفسه وعضوية نائب مدير شركة النفط بالمحافظة ومدير المنشآت النفطية و رئيس الغرفة التجارية وعدداً من كبار رجال المال بالمحافظة، باشرت عملها برفع الدعم عن مادة الديزل وبيعه بالسعر المحرر.
و في تطور جديد قدم عائض عبدالله دارس مدير فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة استقالته معتذراً عن عدم مقدرته على الاستمرار في عمله مديراً لفرع شركة النفط .
وأشار دارس في استقالته التي حصل “يمنات” على نسخة منها بأن عدداً من الجهات تقوم بنصب الفخاخ في طريق عمل الشركة وتحاول تلك الجهات فرض أشخاص يرفضونهم في محاولاتٍ مستمرة لإيقاع موظفي الشركة في أخطاءٍ أعدوها مسبقاً.
وأنهى دارس مذكرته الموجهة للمدير العام التنفيذي لشركة النفط اعتذاره عن عدم مقدرته عن مواصلة عمله راجياً قبول استقالته.

زر الذهاب إلى الأعلى