أخبار وتقارير

مدير مكتب محافظ عدن يكشف حقيقة سفر المحافظ إلى مدينة استنبول التركية

يمنات
كشف مدير مكتب محافظ محافظة عدن ابو بكر الجبولي، أن المحافظ وحيد علي رشيد، سافر صباح أمس الأربعاء، إلى مدينة استنبول التركية، برخصة من رئيس الجمهورية.
و أكد الجبولي في بلاغ صحفي، وزع على وسائل الاعلام، أن المحافظ سافر في مهمة عمل رسمية، تتعلق بحضور الاجتماع الدوري للمنظمة العالمية للمدن المتحدة والحكومات المحلية، والتي تعد مدينة عدن عضوا رئيسا فيها.
و أشار إلى أن الزيارة، تأتي أيضا بهدف استكمال بقية اجراءات التوأمة مع مدينة فونيا التركية، والتي يجري التواصل مع عمدتها، و عمدة مدينة اسطنبول بخصوص استكمال دعم محافظة عدن بآليات ومعدات نظافة جديدة كهدية من الشعب التركي، في اطار التعاون والتوأمة بين مدينة عدن والمدن التركية.
و عبر مدير مكتب محافظ عدن عن استغرابه لممارسات بعض الوسائل الاعلامية واستغراقها في قلب الحقائق والمغالطات بغرض الإساءة لمحافظ عدن في كل مرة يسافر فيها والبحث عن مواد اثارة بغرض التحريض على امن واستقرار محافظة عدن .
و قال: طالما ومدينة عدن تعيش اجواء امنة ومستقرة .. هل لدى اولئك ما يستدعي تصوير سفر المحافظ في مهمة عمل رسمية الى انه تخلي عن مهامه ؟ ام ان الغرض من ترويج تلك الشائعات دس رخيص وممارسات مفضوحة تهدف لزعزعة امن واستقرار محافظة عدن والعودة بها الى مربع العنف الذي ظلت اسيرة لها خلال العام 2011م.
و أكد: ليس هناك ما يستدعي كل تلك البلبلة واشغال المواطنين في ترهات لا طائل منها.
و تابع: كان الاجدر بتلك الوسائل الاعلامية توفير الجهد عنها واستفسارنا والجهات ذات العلاقة، وسنكون سعداء بمدهم بكل المعلومات والوثائق ايضا ليسهم الجميع في احترام عقول المواطنين وحقهم في الحصول على المعلومة.
و نوه إلى أن ما يجب الاشارة اليه هنا ان محافظ المحافظة قبل سفره أشعر امين عام المجلس المحلي بالمحافظة الاستاذ عبدالكريم شائف للقيام بمهامه خلال فترة سفره وفقا للقانون.

زر الذهاب إلى الأعلى