أخبار وتقارير

اصابة نائب مدير أمن محافظة الجوف واثنين من مرافقيه وأنباء عن مصرعهما

يمنات
أصيب نائب مدير أمن محافظة الجوف، الأحد، وتضاربت الأنباء بشأن الجنديين الذين كانا برفقته، ففي حين ذكر مصدر بأن الجنديين قتلا، قال مصدر آخر أن جندي قُتل فيما جرح الثاني.
ونقلت وكالة “خبر” للأنباء، عن مصدر محلي أن نائب مدير أمن محافظة الجوف، عبد الغني شعلان، أصيب، مضيفاً أن جندياً من قوات الأمن كان برفقته أصيب – أيضاً – في حين قتل جندي ثالث من قوات الجيش، إثر اشتداد المعارك بين الحوثيين واللجان الشعبية الموالية لحزب الإصلاح.
وفي الوقت الذي قال فيه المصدر ذاته أن الجندي الذي قٌتل بالإضافة إلى الإصابات التي تعرض لها نائب مدير الأمن والجندي المرافق له، جاء عقب اندلاع المواجهات بين طرفي النزاع في منطقة “إبر” بمديرية الغيل؛ قال مصدر آخر إن الضحايا سقطوا نتيجة غارة جوية ثالثة.
وأضاف المصدر المحلي الثاني لوكالة “خبر”، إن غارة جوية ثالثة شنتها طائرة حربية بعد ظهر الأحد، واستهدفت مواقع تابعة لطرفي النزاع، كونها قريبة من بعض بمنطقة العرضي التابعة لمديرية الغيل.
وأشار المصدر إلى أن تلك الغارة الجوية أدّت إلى مقتل جنديين وإصابة نائب مدير الأمن لشئون الشرطة العقيد عبد الغني شعلان، بالإضافة إلى مقتل 3 وإصابة 5 من الحوثيين، وفي الجانب الآخر أصيب 6 أشخاص.
ولفت المصدر إلى أن المواجهات المستمرة، بين الجانبين، هي الأعنف في مناطق العرضي والساقية وشرقي السلمات ومنازل “آل الحباري” الواقعة غرب “آل أبكر”، مضيفاً أن هناك ما يقارب 15 جثة مرمية في الطرقات وهي تابعة للجانبين طبقا لوكالة خبر.

زر الذهاب إلى الأعلى