العرض في الرئيسةفضاء حر

هل تستطيعون التعامل مع الجميع دون تخوين وتهم جاهزة..؟

يمنات

علي البخيتي زار الرياض

علي البخيتي التقى بعلي محسن

قامت القيامة واشتعل الفيسبوك نارا لتسليط الضوء على جريمة البخيتي هذه التي خان فيها الثورة و الوطن والمبادئ وكل القيم وفعل فاقرة لم يسبقه اليها احد من العالمين !!!

علي البخيتي لم يعد عضو جماعة انصارالله وليس ملزما لاي تنظيم او لاي احد ان يلتزم بموقفه او يتوقف عند الخطوط التي توضع له ، وهذا الهجوم الشرس كان سيكون له محل اذا اعلن البخيتي تأييده للعدوان لانه في هذه الحالة ينتهك التزامات وطنية و يجاوز خطوط الانتماء لشعبه .

اليوم محمد عبدالسلام الناطق باسم انصارالله يقول بالنص ” انهم – اي وفد انصارالله – اجروا مفاوضات مباشرة مع دولة معنية بالعدوان في احد العواصم الخليجية وان اثارها الايجابية عن قريب ” ، ماهو الذي جعل لقاءات البخيتي جريمة ولقاءات وفد انصارالله حلالا ؟!! وماهو الذي جعل ذهاب البخيتي الى الرياض جريمة و ذهاب وفد انصارالله الى احدى العواصم الخليجية – لم يسمها !!!- حلالا .

لا اريد ان يفهم انني انتقد او اعترض على لقاءات وفد انصارالله وتوجهه ” لأحد العواصم الخليجية ” فانا اتفهم تماما متطلبات العمل السياسي وليس اللقاءات و لا التوجه محل اعتراض وانما سيكون هناك اعتراض او تأييد حسب ماتم التفاهم عليه و ماتم الخروج به ان كان ايجابيا ساشيد به وان كان سلبيا سانتقده ، ومااريده ان يفهم ان لايكون البعض مثل ” مجنون العرس ” الذي يضل يرقص حتى بعد انتهاء الزفة وحتى الصباح.

هل تستطيعون التعامل مع البخيتي ومع الجميع دون تخوين وتهم جاهزة..؟ ليس دفاعا عن البخيتي فما بيني وبينه اكثر من رسالة فسبكية واحدة او اثنتين ، بل سبق وانتقدته بمنشورات علنا ، ولكن دفاعا عن نفسيات وامزجة البعض المغيبة برضاهم طبعا.

من حائط الكاتب على الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى