العرض في الرئيسة

حالة الطقس المتوقعة الجمعة 29 يناير 2016

يمنات – صنعاء

المرتفعات الجبلية

أثناء الليل والصباح الباكر: أجواء باردة نسبيا مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة الصغري، لكنها تبقي أعلى من معدلاتها السنوية إجمالا فيما يستمر تشكل الشابورة المائية أو الضباب على منحدرات وقمم جبال محافظات (تعز – إب – لحج – الضالع – ريمة – حجة – المحويت) .

أثناء النهار: طقس صحو إلى غائم جزئيا مع تشكل خلايا من السحب المنخفضة على أجزاء من المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية والتي قد يرافقها هطول أمطار خفيفة ومتفرقة خلال فترتي الظهيرة والمساء والرياح معتدلة السرعة شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتحول أحيانا إلى شمالية غربية.

المناطق الساحلية

أثناء الليل والصباح الباكر: طقس غائم جزئيا إلى غائم مع فرص لهطول أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الجنوبية الغربية وتشكل الشابورة المائية على أجزاء من السواحل الشرقية، و الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات.

أثناء النهار: طقس غائم جزئيا والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية على السواحل الجنوبية والشرقية تتراوح سرعتها بين 05 إلى 16عقدة, فيما تكون الرياح اغلبها شمالية غربية على السواحل الغربية، تتراوح سرعتها بين 06 إلى 18 عقدة.

المناطق الصحراوية

أثناء الليل والصباح الباكر: أجواء مائلة للبرودة وتراجع طفيف في درجات الحرارة مقارنة باليوميين الماضيين.

أثناء النهار: سماء خالية من السحب إلى غائمة جزئيا مع تواجد خفيف للعوالق الترابية على أجزاء من صحاري حضرموت بسبب نشاط الرياح الشمالية الشرقية و التي تتراوح سرعتها من 08 إلى 18 عقدة بشكل عام.

محافظة سقطرى

طقس غائم جزئيا والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها بين 04 إلى 16 عقدة.

الطقس الجمعة 29 يناير2016

 المركز الوطني للأرصاد الجوي

زر الذهاب إلى الأعلى