أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

أطراف صنعاء تؤكد سيطرتها على شمال ميدي وتنشر تسجيل مرئي والأطراف الموالية للتحالف تتحدث عن استعادتها ومصادر أخرى تتحدث عن خيانات

يمنات – صنعاء – خاص

وزع الاعلام الحربي التابع للجيش و اللجان الشعبية الاحد 4 سبتمبر/أيلول 2016، تسجيل مرئي للسيطرة على مواقع شمال مدينة ميدي الساحلية الحدودية بمحافظة حجة، اقصى شمال غرب البلاد.

و يظهر التسجيل الذي تصل مدته إلى قرابة الدقيقتين جثث لقتلى ما يعرف بالجيش الوطني الموالي للتحالف السعودي، و متارس في ساحل ميدي، و عدد من الأسلحة الخفيفة التي تم السيطرة عليها و طقم و جرافة استولى عليها مسلحي اللجان الشعبية التابعين لـ”أنصار الله”.

و يقول اعلام أطراف صنعاء إن الجيش و اللجان الشعبية سيطروا على موقع الدفاع الجوي و سوق السمك و ساحل ميدي. فيما يقول اعلام الأطراف الموالية للتحالف السعودي إن ما يعرف بالجيش الوطني تمكن من استعادة المواقع التي سيطر عليها خصومهم.

و ذكر الاعلام المقرب من أطراف موالية للتحالف السعودي أن خيانات حصلت في صفوف ما يعرف بالجيش الوطني، تسبب في سيطرة أنصار الله على عدد من المواقع في ساحل ميدي.

و فيما نشر الاعلام الحربي التابع لـ”أنصار الله” تسجيل مرئي لتأكيد سيطرتهم على ساحل ميدي، لم ينشر الطرف الآخر ما يشير إلى استعادتهم المواقع المسيطر عليها من قبل خصومهم.  

https://www.youtube.com/watch?v=fEI4W9ogqxI

زر الذهاب إلى الأعلى