أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

متحدث السلطة المحلية بـ”عدن” يكشف حقيقة موقف عيدروس الزبيدي من قرار اقالته

يمنات – صنعاء

كشف المتحدث الرسمي باسم السلطة المحلية بمحافظة عدن، نزار هاشم، حقيقة موقف المحافظ المقال، عيدروس الزُبيدي من قرار إقالته.

و أكد نزار هاشم بأنه لم يصدر حتى اللحظة عن الزبيدي أي بيان أو بلاغ أو تصريح بشأن القرارات الرئاسية الأخيرة.

و اعتبر ما تتداوله و تنسبه بعض المواقع و وسائل التواصل الاجتماعي بشأن ذلك إلى الزبيدي بأنه ليس صحيحا.

و أضاف: ما يجري تداوله تفتعله مطابخ إعلامية مغرضه تهدف إلى خلط الأوراق و التدليس على الرأي العام و إرباك مساراته و خياراته الوطنية.

و لفت إلى أن الزبيدي سيوجه تصريحا هاما و سيتم تسجيله عبر بث فيديو إلى الشعبنا الجنوبي، لأهمية تعزيز دور الشراكة مع وسائل الإعلام، و التعاون فيما بينها، و توضيح الحقائق بشفافية و دقة و مصداقية. 

و الملاحظ ان نزار هاشم أشار في حديثه عن الزبيدي بأنه محافظ محافظة عدن، رغم أن هذه الصفة اصبحت منزوعة منه منذ مساء الخميس 27 ابريل/نيسان 2017، بعد صدور قرار اقالته وتعيين عبد العزيز المفلحي بدلا عنه.

نص التوضيح

توضيح عام لجميع وسائل الإعلام والرأي العام بأنه لم يصدر حتى اللحظة عن محافظ العاصمة عدن أي بيان أو بلاغ أو تصريح بشأن القرارات الرئاسية الأخيرة وأن ما تتداوله وتنسبه بعض المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي بشأن ذلك إلى المحافظ ليس صحيحا، بل مفتعلا بمطابخ إعلامية مغرضه تهدف إلى خلط الأوراق والتدليس على الرأي العام وإرباك مساراته وخياراته الوطنية.

ونود لفت انتباه الجميع إلى أن محافظ العاصمة عدن سيوجه تصريحا هاما وسيتم تسجيله عبر بث فيديو إلى شعبنا الجنوبي لأهمية تعزيز دور الشراكة مع وسائل الإعلام، والتعاون فيما بينها وتوضيح الحقائق بشفافية ودقة ومصداقية. 

لذلك وجب التنويه للجميع حول ذلك .

والله الموفق.

نزار هيثم .. المتحدث الرسمي للعاصمة عدن

28/4/2017

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى