العرض في الرئيسةفضاء حر

المرتبات بحاجة الى صراحة ومسئول شجاع

يمنات

شبيب منصور

الرواتب تلك المعضلة التي يتهرب أولي الأمر من توضيحها واطلاع الرأي العام على تفاصيلها, ما هي إلا أمر يحتاج الى شفافية و وضوح .. فمن حق الموظفين ان يستوضحوا عن رواتبهم و عدم ترك الأمور للتكهنات والقيل والقال..

الموضوع يحتاج الى صراحة .. يحتاج إلى مسؤل شجاع ينبري ليطلع الناس على الوضع ويحدثهم عن مكمن المشكلة وعن خطط القائمين على الأمر لحلها، و التطبيق الفعلي لذلك .. أو صارحوا الناس بأنكم عاجزين .. فهموهم اين ذهبت رواتبهم، او أخبروهم بأن يستمروا في الصبر والصمود .. عادي .. المهم ان لا تتركوهم للاحلام المتبخرة التي سرعان ما تنقلب الى حسرة والم وشعور بالغبن..

الحقيقة مهما كانت مرة لكن فيها البلسم .. لأن ترك الامور هكذا بلاء و ضيم، فهذا الشعب لايستحق منكم رد الجميل بهذة الطريقة .. فهو لم يتوان يوما عن دعمكم ومسانتدكم والصبر معكم على كل الصعاب..

نحن ندرك بأننا نمر بظروف استثنائية ومعقدة وبأننا نواجه احقر عدوان عرفته البشرية .. لكننا وبالمقابل ضربنا اعظم المآثر البطولية وتحملنا معكم كل الشدائد من اجل الوطن وتغاضينا عن كل الهفوات والاخطاء التي قام بها من سلمناهم زمام الامور حبا وعشقا في هذا الوطن..

لذا من حقنا عليكم ان كنتم تشعرون بأننا نفهم بأن تخاطبونا بالحقيقة وسنصبر ونتحمل اذا شعرنا بأنكم تقولون الحقيقة ووضحتم لنا مايدور خلف الكواليس .. حتى لو كان ما ستقولوه بأنكم عاجزون ولن تدفعوا الرواتب .. المهم ان لا نظل معلقين بحبال الاماني فنسقط محملين بخيبات الوجع والندم، لأننا لم نضع حد لعبثكم وتجاهلكم..

ترك الامور للتكهنات والشائعات يترك الفرصة للاعداء للاصطياد في الماء العكر واغراء ضعفاء النفوس..

ارجوكم نريد مسئول يضع النقاط على الحروف فوعود الحكومة تتلاشي كسراب، قولو لنا اين تنفيذ وعودكم بتقسيم الراتب الى بطاقة سلعية ونقدا وتوفير اجباري..

لقد قبلنا ولو على مضض ترهاتكم هذه والقمنا افواهنا حجرا اكراما لهذا الوطن، لكنا بتنا نخشى ان يدفعنا تجاهلكم ومماطلتكم والبرود الذي يتسم به ادائكم الى ما لا يحمد عقباه .. نحن على وشك انتهاء الشهر التاسع بدون رواتب و وعودكم تتبخر واحدة تلو الاخرى..

عدم مبالاتكم وتقديركم للوجع الذي يعاني منه الموظف هو ومن يعول امر يدعو لاحتقاركم .. وتكرار كذبكم ومرواغتكم دافع قوي لقلب الطاولة عليكم واسماعكم انين هذا الشعب المظلوم..

باختصار ومن الآخر ازمة الرواتب بحاجة الى شفافية ووضوح، بحاجة الى مجلس سياسي يحترم نفسه وشعبه، بحاجة إلى حكومة جادة وشفافة ومسئولين يعوا مآلات الامور وعندهم الشجاعة لمكاشفة شعبهم بالحقيقة .. الحقيقة لاغير..

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى