أدب وفن

تعليق طليقة تيم حسن على خبر زواجه من الاعلامية وفاء كيلاني

يمنات – متابعات

أبدت الفنانة السورية ديمة بياعة سعادتها، كون الإعلامية وفاء كيلاني أصبحت زوجة أب أولادها، وذلك في أول تعليقٍ لها على زواج كيلاني من الفنان السوري تيم حسن.

إذ قالت في اتصالٍ هاتفي ببرنامج “صباح العربية” المعروض على فضائية “العربية” إنها تحب وفاء كيلاني، وإنها علمت بخبر زواج طليقها من وسائل الإعلام والشبكات الاجتماعية، ولم تكن على علمٍ مُسبق بالزواج.

وأضافت أنها فرحت كثيرًا بسماع الخبر، وأن وفاء “زينة ما اختار” تيم، متابعةً: “فرحت من كل قلبي، لأنها ستصبح زوجة أبي أولادي. أتمنى لهما كل التوفيق”، فيما ختمت بالقول: “حد بيصحلو وفاء الكيلاني ويقول لا؟”.

جدير بالذكر، أن الفنان السوري البالغ من العمر 41 عاماً احتفل بعقد قرانه على الإعلامية المصرية البالغة من العمر 44 عاماً، 9 مايو/أيار الماضي، في مصر.

جاء ذلك بعد طلاقه للممثلة السورية في العام 2012، بعد 10 سنوات من زواجهما، أثمر عن طفلين وهما ورد وفهد، وجرى ذلك بعد اتهام بياعة زوجها السابق بخيانتها، ووجود علاقة بينه وبين صديقتها الممثلة السورية نسرين طافش.

بينما كانت كيلاني متزوجة زواجاً مدنياً من اللبناني طوني مخايل، الذي كان زميلها السابق في شبكة “راديو وتلفزيون العرب”، أثناء عملهما في إيطاليا، منذ أغسطس/آب 2008، وحتى طلاقهما، في يوليو/تموز 2016، بعدما اتهمته بالخيانة، فيما أنجبا جودي (8 سنوات) وريان (6 سنوات).

CELEBRITIES

زر الذهاب إلى الأعلى