أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

الاتصالات اليمنية: عودة خدمات الإنترنت إلى “5” محافظات بعد يومين من الانقطاع

يمنات – صنعاء

أعلنت المؤسسة العامة للاتصالات الخميس 3 أغسطس/آب 2017، عودة خدمات الإنترنت و الاتصالات إلى خمس محافظات عقب انقطاع دام لأكثر من يومين.

و أكد مصدر مسؤول بالمؤسسة عودة خدمات الانترنت إلى محافظات المهرة و حضرموت وشبوة و مأرب و الجوف بعد أن تمكن الفريق الفني المتخصص من إصلاح كابل بحري تعرض لقطع قبالة سواحل المهرة الثلاثاء الماضي.

و أوضح المصدر أن حجم الضرر الذي تعرض له الكابل البحري استدعى تدخل الفريق الفني المتخصص التابع للمؤسسة، والذي استغرق وصوله إلى الغيضة أكثر من (36) ساعة بسبب الأوضاع الأمنية للبلاد، و باشر الفريق أعمال الصيانة و الإصلاحات فور وصوله منتصف الليل و حتى مساء الخميس.

و أشار المصدر أن خدمات الإنترنت قد عادت للمحافظات الخمس وتعمل الآن في وضعها الطبيعي بعد انتهاء الفريق الفني من أعمال الصيانة و الإصلاحات، و نجاح مهمته دون الحاجة للتواصل مع الشركة الأجنبية المزودة للإنترنت.

و أشاد المصدر بالخبرات الفنية العالية للفرق الهندسية التابعة للمؤسسة. مشيراً للجهود الكبيرة التي تبذل من قبل المؤسسة لبقاء خدمات الاتصالات والانترنت واستمرار تقديمها ووصولها لمختلف محافظات الجمهورية، سيما في الوضع الراهن التي تعيشه بلادنا.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى