أخبار وتقارير

صنعاء .. مقتل طالب على يد زميله رفضا لترشيحه رئيسا للجنة حفل التخرج

يمنات – صنعاء

قتل طالب، الثلاثاء 26 مارس/آذار 2019، على يد زميله؛ بسبب رفض القاتل تعيين المجني عليه، من قبل زملائه رئيسا للجنة التحضيرية، لحفل التخرج من إحدى الجامعات اليمنية بالعاصمة صنعاء.

وقالت مصادر خبرية، إن الطالب ماجد حميد مهدي، قتل على يد زميله، المدعو عمر لطف النمر، بعد أن تم تعيين المجني عليه، رئيسا للجنة التنظيمية، لحفل التخرج، في كلية الشريعة والقانون، بالجامعة اليمنية، – جامعة أهلية – بصنعاء، بدلا عن القاتل.

ووفق المصادر، فقد أدى ترشيح المجني عليه “ماجد مهدي” رئيسا للجنة التحضيرية لحفل التخرج، إلى انزعاج القاتل، وحقده على زميله ماجد؛ الذي استدعاه للحضور إلى منزله، لكي يسلمه الختم وأوراق الحفل واللجنة التحضيرية والمبالغ التي قد تم جمعها من سابق”.

المصادر أكدت أن المجني عليه، ذهب برفقة زميله إلى منزل القاتل، لتسلم أدوات الحفل، وبمجرد وصوله إلى حوش منزل زميله القاتل، في حي دار سلم، جنوب صنعاء، حتى قام الأخير بإخراج المسدس، ووضعه بصدر زميله، واطلق رصاصة استقرت بقلب زميله، الذي فارق الحياة على الفور.

وبحسب أقرباء المجني عليه، فإن زميله الذي كان بجواره سارع لأخذ المسدس من يد القاتل؛ لكنه باشرة بعدة طعنات، قبل أن يلوذ بالفرار.

مؤكدين، أنه تم إلقاء القبض على القاتل ووالده، وأحد إخوانه؛ بينما تم نقل جثة المجني عليه، ماجد مهدي، إلى مستشفى الكويت.

وبحسب المصادر فقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على القاتل، وسلمته للقضاء لاستكمال اجراءات محاكمته لينال جزاءه العادل. 

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى