العرض في الرئيسةفضاء حر

لم يعد من مطيل في عمركم القصير غير انحطاط خصومكم

يمنات

أحمد سيف حاشد

لندع الناس يقرؤون ما كتبته أنت الآن، وما كتبته أنا طوال حياتي ليرون ويحكمون من هو العنصري، أنا أم أنت؟!! من الذي يتقيأ عنصرية فجة وصارخة، لا تدارى ولا توارب، ولا تخفى حتى على من أعياه الغباء أو تولاه الحمق؟!!

أين كنت تخبوا هذ الكم الكثيف من العطن والصديد، وهذا القدر من العنصرية المقيتة والعصبية المنتنة والفاضحة؟!

إن كنت غير عنصري لن تقول هذه الكلمات المشبعة بالعصبية والعنصرية الكاشفة في قولك: “لن يحكم اليمن غير الهضبة الصخرية المعسّبة بالجنابي رغم انفك على مر التاريخ .. فهمت يا مرتزق”

ليتها فلتات لسان، أو زلّة غاضب، ولكنها تبدو تربية وتنشئة، طافحة بالعصبية المنتنة، وممارسة عميقة لها أيضا، وغلول لا يضاهى عنصرية، تأججت في الوعي لتواجه العنصرية الأخرى التي تنافس ضدها في القبح والصفاقة والفجاجة..

أما بشأن ما طرقته في تعليقك من تفاصيل أخرى فأقول لك:

ستقولون يوما إن الله منحنا العزّة والمُلك، فلم نحافظ عليه، وضيعناه شذرا مذرا بددا.. وستظلون تندبون حظكم، وتنتحبون على المُلك الضائع ألف سنة، ولن يعود لكم لأنكم لم تستحقوه..

كل حركة تبدأ صغيره، ثم تكبر وتصير فتية، وتبلغ ذرة القوة والزهو، ثم تبدأ بالانحدار، ويتلاشى بريقها، وتتقوض وتنكمش، ثم تخفت وتتلاشى إلى زوال..

كل حركة ستأخذ دورتها الزمنية وترحل.. الفارق إن دروتكم الزمنية كانت قصيرة وعجولة كلمح البصر، وما لمح البصر في عمر الشعوب والانظمة؟!! ستذهب سريعا لأن رجالها لم يكونوا جديرين بمد وإطالة عمرها بالحكمة والكياسة والصبر، وحسن التدبير والسياسة..

وصلتم إلى عتق وبيحان وعدن وأبين وأطراف حضرموت، ثم انكمشتم على نحو تدريجي.. غير أن الأهم أنه كان هذا الانكماش والانحدار دون تعرج أو محاولة صعود، لتبقى تلك البقعة التي في الخريطة حاسرة، لم تحافظوا عليها، بل أفسدتموها وطغيتم فيها، وتعاليتم على الناس..

تجبرتم وتكبرتم، وبلغتم خيلاء الجبال طولا، وصار المال والثراء والجباية هو همكم الأول، وما يبحث عنه فاسدوكم، في بطون الجياع وأقواتهم، ومرتباتهم، مثلكم مثل خصومكم.. إنها تنافس الدمامة والقبح والسقوط السحيق..

إنكم تنحدرون إلى الأسفل دون تعرج، وستصلون إلى القعر.. أسفل المنحدر وحضيضه.. مُلك مفقود، ستنتحبون كثيرا لضياعه من قبضة اليد والناب والسنان؛ لأنكم لم تحسنوا الحفاظ عليه، بل تركتم فاسديكم يعيثون ويليثون، وتركتم الظالمين منكم يتجبرون ويتكبرون بسلطة لا تستحقونها، آلت إليكم ذات يوم، في غفلة زمن..

أما كوريا فاعلم أنها لم تنحدر بعد، وظلت تحافظ على كيانها أكثر من ستين عام، لا فساد فيها، ولن تبلغ كوريا فسادكم حتى بعد ألف عام.. فيما أنتم لم تحافظوا على ملككم من الفساد بضعة سنين..

أين أنتم من كوريا الشمالية حتى تقارنوا أنفسكم بها.. أم أنكم تحنّون فقط لدويلة في الشمال الحاسر؛ لتقنعوا اتباعكم إنكم باقون طويلا، والحقيقة هي الوهم، والتبرير لما بقي لكم من عمر قليل..

لو كان فاسدوكم في كوريا لتم شنقهم على أعمدة إنارة الكهرباء، دون توان أو تأخير.. ليس هناك من يقول: نحن في عدوان مش وقت الفساد، فيما أنتم تربربوا الفاسدين، وتاركين لهم الحبل على الغارب..

لم يعد من مطيل في عمركم القصير، غير انحطاط خصومكم .. والفارق بينكم صار يتلاشى ويضيق..

—————————–

:Ahmed Allsane
يا أحمد سيف حاشد لاتنسى ان رجال الله كانو في كهوف مران في اطراف اطراف صعدة واليوم بيحكمو اليمن وليخضع لهم اكبر دول العالم بأممها المتحده .. والبقعه الحمراء التي في الخريطه اصبحت كوريا الشمالية تصنع صواريخ بالستية وطائرات درونز تقصف نفط ومطارات اسيادك بالسعوديه والامارات..

رجال الله كانت معاهم مران ثم رزقهم الله بصعدة ثم رزقهم الله بعمران وصنعاء وذمار واب وتعز والمحويت والحديدة وريمه والبيضاء وهذة المحافظات فيها ثلثي الكتله البشرية لليمن..

اما بقية المنطقه الزرقاء فكلها ومعظمها صحراء يامريض.. خذها مني ياعنصري ياحاقد لن يحكم اليمن غير الهضبه الصخرية المعسبة بالجنابي رغم انفك على مر التاريخ فهمت يامرتزق ..

ولو اصحابك المفحطين رجال مايهربو بالشراشف والبراقع الى احضان اشباه الرجال ابوعقال .. لايبقى بين الصخور والمتارس الا اصول اليمن اما قليلين الاصول فيهربون مع اول طلقة تمسح شعر رؤوسهم.

لابد لك من دورة تدريبيه لمدة ثلاثة حتى تجمع صمدان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى