أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

التحالف السعودي يطالب قوات الحزام الأمني بالانسحاب من المواقع التي استولت عليها خلال الأيام الماضي عدن ويهدد باستخدام القوة العسكرية

يمنات – صنعاء

صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف السعودي، العقيد الركن تركي المالكي، بأن القيادة المشتركة للتحالف تُطالب بوقف فوري لإطلاق النار في عدن.

وأوضح تركي المالكي، أن الوقف الفوري يبدأ اعتباراً من الساعة الواحدة، بعد منتصف هذه الليلة، وتؤكد أنها ستستخدم القوة العسكرية ضد كل من يخالف ذلك. وذلك بحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”.

ودعا التحالف كافة المكونات والتشكيلات العسكرية من الانتقالي وقوات الحزام الأمني إلى العودة الفورية لمواقعها، والانسحاب من المواقع التي استولت عليها خلال الأيام الماضية، وعدم المساس بالممتلكات العامة والخاصة. 

وأوضح العقيد المالكي أن قيادة القوات المشتركة للتحالف تابعت التدهور السريع للأحداث، بعد فترة الهدوء التي تلت إعلانها السابق بتاريخ الأربعاء الماضي، وأنها ترفض بشكل قاطع هذه التطورات الخطيرة، ولن تتوانى عن مواجهة كل من يخالف هذا الإعلان، ويسعى لاستمرار القتال والفتنة والإضرار بالأمن والاستقرار أو التعدي على مؤسسات الدولة في عدن.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى