فضاء حر

رسالة للقرصان مارك ..

يمنات

عبد الجبار الحاج

بعد طول عبث في حظر منشوراتي تمادى المدعو مارك إلى حظر نشاطي ومنعني حقي في النشر منذ ثلاثة أسابيع ..

الشيخ مارك حظر علي النشر في صفحتي الأولى باسم عبدالجبار الحاج منذ نهاية شهر أغسطس بدعوى أنني اثنيت على السيد نصر الله في منشور أشرت فيه إلى خطاب للسيد نصر الله الذي صادف يومها 27 يوليو مبررا ذلك بقوله أنني اثنيت على أشخاص سيئون وبالتالي فإن اقترفت اساءة تؤذي مشاعره ثم أنه قام بحظر المنشور يومها ..

ثم إجراء حظري من النشر ..
اولا وقبل كل شئ السيد نصر الله امتداد لنهج التحرر والمقاومة في وجه صهيونيتك الاحتلالية الغاصبة لحقوق الشعوب ونحن في صف التحرير وإنت في جيش الاحتلال الأمريكي العالمي . ولكن يا مارك اختر لنفسك بين أمرين اما رأسماليا لأي يتدخل بالثقافة او كن سياسيا لا دخل له بالتجارة .

اقول لمارك انت تتقاضى وتنهب أموالنا مقابل بيع الهواء والذبذبات وهي ملك الإنسان والطبيعة بجميع مخلوقاتها وكائناتها وليست ملكا لاحتكارات رأس المال ومنهم انت..
ثم انك يا مارك تنهبنا أموالنا يوميا مقابل كل حرف نكتبه او نقرأه ..

وقبل كل شئ فان صفحاتنا ملكا لنا وخصوصيتنا وحافظة جهدنا وانتاجنا الثقافي والسياسي والفكري ..
وانت بقوانين الغاب الامريكي انت من تنتهكها بقوانينك الراسمالية النهبوية القذرة ..فقف حيث أنت وكفاك الجمع بين جريمتي النهب لاموالنا والمصادرة لحقوقنا .

اخيرا نحن إزاء موقف جميع المثقفين والكتاب واصحاب الصفحات عموما معنيون بالشروع بترتيب ملف مقاضاتك في جرائم انتهاك الخصوصيات ومصادرة حقوق وملكيات فكرية .ولن يطول صبرنا عليك أيها الرأسمالي البشع .

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى