أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

معياد يدعو لجنة التحقيق الدولية الى مراجعة أعماله في البنك المركزي واللجنة الاقتصادية

يمنات – صنعاء – خاص

قال محافظ البنك المركزي بعدن السابق، حافظ فاخر معياد، ان قوى الفساد والافساد في الأرض الى تبني حملات إعلامية مفضوحة عادت من جديد.

وأضاف معياد ان  اللجنة الاقتصادية والاعمال المنسوبة اليها مستغلة اللغط حول مايتم عمله ونشره وإعلانه باسم اللجنة الاقتصادية ، والتي كان آخرها الحديث عن التعاقد مع شركة فاحصة وحيدة قبل استكمال تأهيل بقية الشركات المتخصصة التي تم دعوتها .

وأوضح معياد، نظرًا لما احدثه قرار تعيين رئيس اللجنة الاقتصادية محافظاً للبنك المركزي من اشكالية قانونية ، فقد ادى ذلك الى عدم قيام اللجنة بالمهام المناطة بها بالشكل المطلوب.

و تابع ان هناك مكتب فني معين بقرار من مكتب الرئيس، وهو الذي تحمل العمل كاملا.

و لفت معياد، “لقد نبهنا مرارا وتكرارا بعدم استخدام اسم اللجنة في أعمال لم تعرض عليها ولم تقرها وليست في مجال اختصاصها بل هي من أعمال الأجهزة التنفيذية في الحكومة والدولة”.

و ناشد معياد،الرئيس عبد ربه منصور هادي، بإعادة تشكيل اللجنة بالصورة التي تنهي الالتباس الحاصل وتحقق الأهداف المرجوة من تشكيلها.

و دعا لجنة التحقيق الدولية الى مراجعة أعماله في البنك المركزي واللجنة الاقتصادية، مضيفا: على قوى الفساد أن تتقي الله في هذا الوطن المنكوب بها وأن توفر الأموال التي تدفعها لتمويل حملاتها المتكررة ضد معياد لما فيه مصلحة اليمن وجبر جزء من الضرر الكبير الذي تسببت به لليمن.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى