العرض في الرئيسةفضاء حر

قسم “التشوية والشيطنة والسب” في مواجهة الاحرار

يمنات

صلاح القرشي

لم يتجرٱ لا رئيس مجلس النواب ولا احد من بقية اعضاء المجلس الرد ورفع الصوت عاليا وحدد موقفه تجاة كمية السب والبذاءة التي طالت اعضاء مجلس النواب اليمني، من قبل حسين الاملاحي .

وحده اليوم النائب احمد سيف حاشد من تصدى ورفع صوته وبكل مايملك من قوة و وسائل ضد ( بلاليع سلطة صنعاء ) التي طالت اعضاء مجلس النواب

كنت على حق عندما وصفته بالبرلماني الحر والشجاع وانه تحول الى رمز ايقونة الحرية والكرامة في كل منشوراتي السابقه التي كتبتها متناولا مواقفه مع المظلوميين والمستضعفين وفي مواجهة تعسف سلطة صنعاء (الحوثيين) وتجاوزها للقانون وهضمها لحقوق الناس ، ولم اكن اقول ذلك من باب المجاملة او من اجل مصلحة شخصية .

الحملة الاعلامية الفاشلة التي طالت الاستاذ احمد سيف خاشد في الايام السابقة والمستمرة ، وماتعرض له اليوم اعضاء مجلس النواب من سب مبتذل ودنيئ يؤشر الى ٱن قيادة الحوثيين عندما يضيقون ذرعا من شخص او مسؤول او جهة حكومية يتركون هذه المهمة (لجناح السب والدوشنة الموالي لهم ) للهجوم عليهم وتشويههم وشيطنتهم ، ويبدو انهم منذ البداية قدقسموا انفسهم لهذا الغرض .

في مقابلته الشهيره مع قناة الساحات الاحتجاجية والنقدية للإنحراف والفساد والنظرة والتعامل الخاطئ للحوثيين تجاه الدولة ، شاهدنا كيف قام الحوثيين بإطلاق قسم السب واللعن والتشويه والشيطنة ) ضد الشيخ سلطان السامعي عضوا المجلس السياسي الاعلى ، والذي يبدو ان حسين الاملحي ومحمد العماد وغيرهم وما يملكون من وسائل اعلامية ينتمون لهذا القسم .

وبالمثل هذا القسم اطلق ضد النائب احمد سيف حاشد بمجرد انه وقف في مواجهة تعسف وزير الاتصالات ضد مالكي الشبكات وحملاته التي تهدف الى اغلاقها ونهب اجهزتها ، مما دفع بعضو المجلس السياسي الاعلى الاستاذ محمد علي الحوثي في النهاية بالتدخل والامر بوقف القرارت ضد الشبكات وإعادة صحونهم واجهزتهم ، وهو قرار صائب ويشكر عليه إذا تم تنفيذه .

قيادة الحوثيين وعلى كل المستويات حاولوا التنصل والنٱي بحركة الحوثيين عن اي علاقة تربطها بمحمد العماد وبقية اعضاء هذا القسم ، إلا ان كل الناس وعامة الشعب اليمني لم ولن تنطلي عليهم هذه المحاولة او يصدقونها ، بل ان كل الناس متيقنين ان هولاء الاشخاص هم جزء لايتجزء من انصار الله ويشكلون جزء لايتجزء من حركة الحوثيين، ولكم ان تقوموا وتستفوا الناس او عينة منهم في الشارع لتتٱكدوا من ذلك .

الحوثيين صحيح انهم يمتلكون القوة والسلاح ولكنهم وقعوا بخطٱ عندما تصورا ان اسلوب تسجيل اي اخطاء قد يرتكبه المسؤولين المشاركين معهم في مؤسسات سلطتهم الذين لاينتمون لحركتهم والسكوت عن اخطائهم وما يعتبرونه فساد، لكي لٱ يستطيع احدا من هولاء المسؤولين رفع صوته واعتراضه على مابقوم به الحوثيين من فساد وإنحرافات .

هذه السياسة براي كشفت للشعب كيف ان حركة الحوثيين هي حركة إنتهازية غارقة بالفساد ، ولم يكن توجهها او يوجد في قاموسها يوما محاربة الفساد وتصحيح الاختلالات وتثبيت هيبة القانون واحترام الدستور وتطبيقه ونشر العدالة والمساوءة ، حسب ما كانت تطلقه من شعارات براقة بهذا الخصوص

الخطا الاخر الذي وقع به الحوثيين عندما سمحوا لقسمهم السب واللعن الموالي لهم بمحاولة الهجوم وتشويه وسب القامات الوطنية النزيهة والغير الفاسدة التي تحضى بمحبة واحترام شعبي كبير وعلى رٱسهم المناضل احمد سيف حاشد والذي خرج منها منتصرا، وٱوقع الحوثيين انفسهم في مواقف محرجة لايحسدون عليه امام انظار كل الشعب اليمني ، وكشفت لهم كيف ان هذه الحركة قد تستهدف اي شخص وطني نزيه يرفض الظلم والتعسف ، بمجرد انه فضح انحرافها وفسادها ووقف ضدها لتجاوزها القانون والاضرار بحقوق الناس .

اخيرا نقول للحوثيين في النهاية لايصح الا الصحيح، مع دعوتي لكم بإعادة ومراجعة سياستكم في تعاملكم مع الشعب اليمني والشخصيات الوطنية النزيهة ، وتصحيح نظرتكم للدولة ومؤسساتها والمال العام الذي هو ملك للشعب اليمني ، وإحترام حرية وكرامات الناس ، والالتزام بالقانون ، وإغلاق ذلك القسم المبتذل والفاشل وعدم دعمه والتخلي عنه .

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى