أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

حضرموت .. تعديل حظر التجوال في مديريات المحافظة باستثناء مديريتين

يمنات – صنعاء

أكد محافظ حضرموت، فرج سالمين البحسني، بأن اللجنة الأمنية بالمحافظة ولجنة الطوارئ العليا ارتأت اجراء تعديل لحظر التجوال ابتداءً من السبت 18 إبريل/نيسان 2020.

و أشار  البحسني، الى أن حظر التجوال سيبدأ من الساعة الثامنة مساءً حتى الخامسة صباحاً في جميع مديريات المحافظة، عدا مديريتي الشحر و الديس الشرقية، حيث سيبقى فيهما حظر التجوال من الساعة السادسة مساءً حتى الساعة السادسة صباحاً.

و أكد البحسني، أن هذه الاجراءات تأتي في صالح المواطن وحفاظاً على سلامته، وسيتم تعديل الحظر في مديريتي الشحر والديس الشرقية متى ما زالت أسباب ذلك، و تأكدت السلطة المحلية والجهات الصحية بأن الوضع مستقر صحياً بنسبة 100%، وعندما تزول المخاوف من أي انتشار لفيروس “كورونا”.

و دعا البحسني، المواطنين الى البقاء في بيوتهم وفق برنامج الحظر الجديد، و عدم استغلال الساعات المتاحة للتزاحم في الأسواق. كما دعاهم إلى الابتعاد عن التجمعات و الازدحام في الأسواق و المواقع العامة حفاظاً على سلامتهم.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى