فضاء حر

صرخة مواطن إلى قيادة أنصار الله

يمنات

وليد غازي علوان السقاف

بسم الله الرحمن الرحيم

              ‏

السيد/ عبد الملك بدر الدين الحوثي          المحترم

السيد/ محمد علي الحوثي                المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

 سيدي العزيز أرفع شكواي إليكم بعد العديد من الشكاوي والتظلمات للجهات الرسمية والأمنية والتي لم تلقى تجاوب.

أنا من أبناء عدن وقد عانينا انا ووالدي المرحوم غازي عبد العزيز علوان السقاف من أشد الظلم من نظام عفاش وعلي محسن حيث قاموا وأتباعهم بتدمير كامل مصالحنا في صنعاء وعدن وتعز والحديدة واغرقونا في قضايا عديدة من صنعهم.

وعندما اتيتم بالمسيرة وانقذتم البلاد والعباد منهم ومن باطلهم وعرفناكم وفهمنا نهجكم اعتبرته يوم ولدت اليمن والشعب من جديد والى مستقبل مشرق بعون الله.

 ‏ليس عندي قبيلة ولا مسلحين ولا سيولة اشتري بها قوة، إنما انا وحيد وعلى باب الله وبابكم أستغيث بالله ثم بكم، ولا أطلب منكم إلا أن تغيروا علينا وتنصفونا.

 ‏شركة بلقيس للدواجن الكائنة في الجند/ تعز، أسسها أبي وبناها سنة ١٩٨٠ وورثتها منه وتم التأمر علينا واقتحامها واحتلالها من قبل عصابة من بقايا الإصلاح وأصحاب الهشمة.

تقدمنا بشكاوي إلى الجهات الرسمية والأمنية وحتى بعض الشخصيات الكبيرة في الدولة ولكن دون جدوى، العصابة يدعمها منصور احمد صدام ولا أحد قادر عليه.

 ‏سيدي الكريم ماذا أفعل..؟ انا لاجئ لله ثم لكم واستغيث بكم بعد الله. هل إرضاء لمنصور احمد صدام، السلطة ستقبل بالظلم والباطل عليا..؟ هل أسلم أمري لله وأسكت..؟ والمصيبة الاكبر يا سيدي أن حبي وحب كل ذرة فيني للسيد وأنصار الله والمسيرة لا يسمح لي حتى أقول حسبي الله ونعم الوكيل.

سيدي هذا باطل وظلم واحد فقط مما أصابني ويكفي أن الغير يأكلون ممتلكاتي وحقوقي في عدة محافظات، أعينوني بهذه الشكوى على الأقل..

‏سيدي غيروا علينا بجاه الله بجاه الله بجاه الله.

 ‏والله يحفظكم لنا ولليمن وللمسلمين ويوفقكم وينور طريقكم.

أخوكم

وليد غازي علوان السقاف

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى