العرض في الرئيسةفضاء حر

تقرير قناة الهوية عن حاشد .. لماذا كل هذه المسرحية؟

يمنات

نايف المشرع

مثل الذي كان نائم وحلم أنه هدم جبل نقم بضربة يده وفاق من الحلم ويده تؤلمه كون الضربة كانت بالجدار !!

نحن نعرف لماذا اعد التقرير من قناة الهوية وليس من قناة اللحظة او المسيرة أو غيرها؟

ولذلك نقول للجماعة بشكل عام أحمد سيف حاشد نائب يمثل الشعب كل الشعب ويقف وحيدا في البرلمان وفي كل مكان..

ولم يعد ذلك النائب الذي انتخب في مديرية هنا او هناك ويمثل دائرته الإنتخابية، حاشد يمثل جماهير الشعب اليمني على أمتداد الجغرافيا اليمنية من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب إلى أقصى الشرق والغرب..

ودعوني أقول لكم حقيقة تعرفونها : انتم تستمعوا يوميا والشعب يردد أمام العالم وهو يقول لدينا عضو في مجلس النواب يمثل الشعب اليمني أسمه أحمد سيف حاشد والأخرين يمثلوا الأحزاب والسلطات ومصالحهم..

لم انسى تلك المذيعة التونسية من القناة التونسية وهي تقول بدنا نائب يداوي جراح ابنائنا بدنا نائب حر شجاع مثل النائب أحمد سيف حاشد في اليمن..

يجب أن تفهموا حاشد لو لم يكن بتلك الشخصية الوطنية الجامعة والمعشوقة لدى عامة الشعب لما أحتجتم لتقارير وتبارير ، ولما أحتجتم أساسا للذهاب إلى مديرية القبيطة ولما أحتاج مدير القناة ان يقول لنا بأن طاقم القناة كاد يقع في الأسر لو تاخر خمس دقائق (مضحك) نحن نعرف أن الطاقم الذي سار للمديرية لو لم يكن منسق بدفع مسبق مع الذين سيلتقي بهم ومع الطرف الأخر لكان وقع في الأسر بدون شك!!

ولكن لماذا كل هذه المسرحية؟

‏ لم تنجحوا بعزل شخصية الرجل عن محبيه ورفاقه بكل الوسائل، لا بالترغيب ولا بالتهديد ولا بالوعيد ، ولن تنجحوا بعزله والنيل منه ولو اعديتم الالاف من التقارير !!
ولو أتيتم بمليون حلاف يقسم بأن أحمد سيف حاشد بوجه أخر غير الذي عرفناه لما صدقناكم..

لماذا ؟

لان الجميع يعرف النائب حاشد ومواقفه ومبادئه ليس من حين أتتيتم إلى السلطة وحالفكم الحظ والصدفة ، بل من زمان .. مواقفه معروفة ضد نظام صالح وهادي ومواقفه معروفه الآن ضد جميع امراء الحروب وليس ضدكم فقط !!‏

حاشد لا يقف ضد أشخاص ولا جماعات لمحسوبيتها ولا يفكر بمناطقية وعنصرية وعرقية حاشد يتصدى للفساد، للقتل ، للعنصرية ، للمناطقية ، للعرقية ،ليس من الآن بل من زمان!!‏

ولا يحتاج لشهادة مني أو من غيري ..
عرفناه باحث عن وطن آمن يتسع للجميع ..
عرفناه باحث عن دولة مدنية تمثل وترعى مصالح كل أبناء الشعب اليمني..
عرفناه متمردا عن “الأنا” الباحثة عن مصالحه الخاصة..

عرفناه شجاع مدافع عن المقموعين والمظلومين ومن سلبت حقوقهم وحرياتهم وأنتم أكثر من عرف شجاعته بدفاعه عنكم حين كنتم في غياهب السجون ، وحين كنتم تتعرضون للإقصاء والإبادة..‏

عرفناه يخوض معارك شرسة ضد الفساد والمفسدين ، ضد الإستبداد والمستبدين ، ضد الغزاة والمحتلين ، وليس بحاجة لشهادة مننا أو منكم!!
حاشد عرفناه إلى جانب المجتمع اليمني ومن المجتمع يدافع عن قضاياه ويعبر عن تطلعاته!!

هل تعتقدون أنكم تستطيعون عزله عن جماهير الشعب بتقرير او بتقارير او بحملة أو حملات استعداد للتخلص منه؟
بالأحلام بالأحلام بالأحلام
وأنتم تعرفوا هذا أكثر مننا!!!

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى