العرض في الرئيسةفضاء حر

تغاريد غير مشفرة (276) .. ما عجزت عنه السياسة نجحت به الرياضة

يمنات

أحمد سيف حاشد

(1)

ألف ألف مبروك منتخبنا اليمني للناشئين .. ومهجنا كؤوسا لكم.
ألف ألف مبروك وانتم تهدون ليمنكم هذه الفرحة التي كان حتى الحلم بها قد وأدوه وحاولوا بكل قوة مواراته.

بيمنيكم الصادقة وباسم اليمن الكبير يظللكم علمها الجمهوري ولها لعبتم فكبرتم واكبرتم وانتصرتم مقدمين أعظم دروس التاريخ للأقزام بأن اليمن كبير وبها ولها فقط يكبر من أراد. وانه كلما حاول قزم تقزيمها أو استقطاع جزء منها على مقاسه؛ كلما ظهرت اليمن الكبير قائلة ( إني ولادة الكبار).

(2)

ما لم يستطع صنعه الساسة والسياسة..
صنعته الرياضة..
اليمن لم يمت بعد ..

(3)

اليمن يفوز ببطولة اتحاد غرب آسيا
فريق الناشئين يوحد اليمنيين في الداخل والخارج.. ألف ألف مبروك لليمنيين

(4)

فريق رياضي يوحد ما تشظى..
دعوة لوزارة الشباب والاتحاد العام
مهما تكن نتيجة مباريات الغد مع ثقتي بفوز منتخبنا وهو الفائز في كل الأحوال..
اطالب وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام  إلى إنشاء متحف رياضي توضع فيه جميع الملبوسات الرياضية التي ارتداها هذا الفريق في مبارياته وكذا الصور التي التقطت لهم وجميع فيديوهات المباريات والتعليقات التي بثت على  القنوات الفضائية والبث المباشر. مع إعطاء مكانة للمعلق العراقي الشقيق “لاوين هابيل” الكردي..

وكذلك كل من قدموا عطاءات في المنتخبات اليمنية من اللاعبين والطواقم الفنية والطبية في مختلف الألعاب الرياضية. وايضا صور الجمهور المؤازر طوال تاريخ اليمن الكروي.

متحف يعكس صورة تاريخ الروح اليمنية الواحدة والوثابة يعترف لها بحقها من الاحترام والتقدير ويحفظ لها إنجازاتها ويخلدها في أذهان الأجيال.

(5)

مبروك لمنتخب بلادنا للناشئين انتصاراتهم اليمنية العظيمة..
شكرا لكم ايها الكبار وانتم اليوم بنقاء وحماسة الروح الوحدوية واقدامكم الطرية تنتصرون لليمن التي هزمتها وتهزمها عقول الصغار بأفكارها الملوثة واطماع نفوسهم الخبيثة..
اليمن ولادة.. اليمن لن تموت

(6)

الشكر كل الشكر لإخواننا المغتربين في المملكة الذين آزروا منتخبنا مؤازرة منقطعة النظير مجسدين أروع صور وطنية نفتخر بها وكانوا الشريك الأهم في صناعة هذه الفرحة وفيها ايضا .

زر الذهاب إلى الأعلى