فضاء حر

كلمة تستحق (الاعتقال)

يمنات

د. أيمن الحوثي

الدولة العادلة لا تعتقل حتى خصومها إلا بموجب القوانين فهي تحترم نفسها وتحترم خصومها وتحترم القانون وتعزز العدل وقيم الاخلاق الانسانية والدين.

والدولة الظالمة تعتقل حتى ناقديها الهادفين لتصويبها ولو كان من اهلها.. كحاطب الليل يجمع كل شيئ سواء ينفع أم لا ينفع فهو لا يرى الصواب.

اذا كان هذا ما تستطيعون عليه فلتجهزوا من اليوم معتقلات (هتلر) لتتسع لـ 30 مليون مواطن مستضعف ينتقد الفساد والمفسدين ويريد رفع المظالم عنه ويريد مكافحة الفساد فعلا لا قولا..

البلطجة السابقة رفضناها وبلطجة اليوم نرفضها وتذكروا أن اسوء ما تكون عليه ثورة هي أن تمارس ما ثار الشعب عليه وتتجاهل الاصلاحات وتعتقل من ينتقدها.

انتم تخسرون شعبية الثورة وبدلا من جس نبض الشارع ومعرفة الخلل ومعالجته تتم الاعتقالات ويتم الايغال في الجرم (وإذا قيل له اتق الله أخذته العزة بالاثم).

وللعلم وكمثال: أن النظام السابق ضيع فرصة تاريخية (تقرير باصرة/ هلال) لحل مشكلة الجنوب وتمسك بعدد من الفاسدين وخسر الشعب ومن يومها ما زد سبر له عمل ولا استقرت له بلاد لانه خسر الشعب وحافظ على الفاسدين ولم يطيب خاطر الشعب ويرفع مظالمهم.

إذا كان أفضل ما لديكم هو الاعتقال وليس الانصاف وليس العدل فليكن ذلك ويوم الحق باق ويوم الباطل فان..

ملاحظة(1): كل يوم تعطون العدو أمل أكبر بأن الناس ستنفجر وأن حلمه سيتحقق.. وكل ما يأس من الانتظار منحتموه أمل وغرفة انعاش بتجهيزات حديثة.
حتى تصرفاتكم لا تحسبونها بجهل وتهور..

ملاحظة (2): النصر وتوفيق الله يحتاج عدل وانصاف الناس لا استضعافهم، لذلك فلا نستغرب فالحرب مطولة.
#أين_عبدالرحمن

 

زر الذهاب إلى الأعلى