أرشيف

متحدث باسم الإسلام في جامع الرحبي بالحديدة يهاجم الصحفي الحطامي ومن يختلفون مع هيئة الأمر والنهي

يتعرض الزميل الصحفي عبد الحفيظ الحطامي إلى حملة تشهير بسبب أفكاره التي ينشرها تباعا في ملحق الوسطية الصادر عن صحيفة الجمهورية الرسمية كان آخرها من قبل إسماعيل عبد الباري في خطبة الجمعة الماضية بجامع الرحبي بمدينة الحديدة.

وقال من يسمى الخطيب إن الزميل الحطامي سبق وأن تاب في العام الماضي بسبب أرائه عن غناء المرأة ومشاركتها في المسرح.

 وأضاف: ظننا ان توبته صدقت لكنه عاد ليطعن في سب الصحابة والبخاري ومسلم وأئمة المذاهب الأربعة الذين وصفهم بأنهم جزء من عصور الانحطاط.

وشهد الخطيب الإسلامي المتطرف لحزبي  الإصلاح والمؤتمر بالاسلام قائلا إن البقية لا حكم لها ، مطالبا الخطيب قواعد الإصلاح والمؤتمر بالاعتصام داخل المقرات لإخراج هؤلاء من أحزابهم والذين قال ان عددهم لا يقل عن أصابع اليد.

 وهاجم الخطيب المتطرف ملحق( الوسطية ) واتهم احد قادة الإصلاح بالسرقة ووصفه بأنه شيخ قذر " يفقس مثل هؤلاء الأشخاص".

و من منبر الجامع هاجم المتحدث -باسم الإسلام – الباحث خليل الصريمي والدكتور فؤاد ألبنا والصحفي مجيب الحميدي مشرف ملحق(الوسطية) وكافة كتابه متهما إياهم بمهاجمة العلماء .

 وحاولنا التحدث مع الزميل عبد الحفيظ الحطامي الا ان جهاز هاتفه لا يرد حتى ساعة كتابة هذا الخبر، في حين ذكر زملاء في الحديدة ان الحطامي اعتكف في منزله رافضا الرد على الهاتف منذ اشتداد خلافاته مع عدد من قادة الإصلاح بالحديدة بعد خطبة الجمعة التي تناولت في خطبتيها كل ذي رأي يختلف مع الشيخين الذارحي والزنداني بشأن ما يسمى (هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

زر الذهاب إلى الأعلى