أرشيف

مؤسسة (سي إتش إف) الدولية تدرب صحفيي المواقع الإلكترونية حول تغطية القضايا الاجتماعية

دعت مؤسسة (سي إتش إف) الدولية (مكتب اليمن) مشروع إمكار، جميع الزملاء الصحافيين العاملين في المواقع الإلكترونية للتسجيل من أجل المشاركة في الملتقى التدريبي الأول حول «التغطية الإعلامية للقضايا الاجتماعية في الصحافة الإلكترونية اليمنية» والذي ينعقد خلال الفترة من 20 إلى 22 يناير 200م.
ويهدف البرنامج إلى زيادة مقدرة الإعلام اليمني ومنظمات المجتمع المدني على التعرف على القضايا الاجتماعية وتناولها ورفع وعي الجمهور بها.
كما تهدف هذه الدورة إلى تدريب الصحافيين والمحررين والعاملين في المواقع الإلكترونية الإخبارية على أفضل المناهج والأساليب لتغطية قضايا الاجتماعية كقضايا المرأة والطفل.
وقال بلاغ صحفي للمؤسسة ان مشروع EMCAR الذي ترعاه مؤسسة CHF International يستهدف وسيقدم التدريب لما يقرب أو يزيد عن ال450 صحفي و أعلامي يمني (من قطاعات الإذاعة والتلفاز والصحافة المطبوعة والإلكترونية أيضا) حول أفضل المناهج والأساليب لتغطية القضايا الاجتماعية.
وتأسست مؤسسة سي أتش أف الدولية في عام 1952م لتقدم خدماتها سنويا لما يقرب من 20 مليون شخص معطيتهم الفرصة ليحسنوا مستوى معيشتهم وذلك لمستقبل أفضل- ولها برامج حاليا في 30 دولة حول العالم في أسيا وأمريكا اللاتينية والكاريبي وأوروبا والقوقاز وحتى أفريقيا والشرق الأوسط. وقد بدأت عملها في اليمن منذ ما يزيد عن ست سنوات خلت لتصل حاليا لتدير برنامج أكسس بلاس الخاص بمحاربة عمل الأطفال إلى جانب برنامجها هذا إمكار.

زر الذهاب إلى الأعلى