أرشيف

تعرض طفلة عمرها خمس سنوات للاغتصاب في محافظة عمران

عبرت منظمة (SEYAJ) لحماية الطفولة عن استياءها الشديد لجريمة الاغتصاب البشعة والتي تعرضت لها الطفلة (إ. ص. س) من محافظة عمران ظهر ثلاثاءالـ 27 من الشهر المنصرم.

وقالت سياج إن التقرير الطبي الصادر من مستشفى عمران العام بتاريخ 29/ 1/ 2009م أظهر تعرض الطفلة الضحية ذات الخمس السنوات لإصابات جسدية بليغة في جهازها التناسلي إضافة إلى الأضرار النفسية الكبيرة التي لحقتها جراء الاعتداء الوحشي.

من جانب آخر، ثمنت سياج في اتصال لها مع محافظ محافظة عمران (الشيخ كهلان مجاهد أبو شوارب) استنكاره واستياءه الشديد للجريمة التي راح ضحيتها الطفلة التي تبلغ من العمر خمس سنوات، مؤكدا في اتصاله بأنه سيوجه الأجهزة الأمنية بسرعة إحالة ملف القضية إلى النيابة تمهيداً لمحاكمة المتهم، مقدرة الدور الذي قامت به إدارة أمن مديرية جبل عيال يزيد حيث تمكنت من القبض على المتهم وتسجيل اعترافه بارتكاب الجريمة.

وفي هذا السياق دعت (SEYAJ) الجهات الأمنية المعنية بسرعة إحالة ملف القضية إلى النيابة السبت المقبل 7/ 2/2009م وعدم القبول بأي مساعي لتمييع القضية، معبرة عن شكرها للمحامي والمستشار القانوني (فيصل المجيدي ) من مكتب الفيصل للمحاماة والاستشارات القانونية الذي أعلن تبرعه بتقديم المساندة القضائية للطفلة الضحية دون أي مقابل مادي وذلك استجابة للطلب الذي تقدمت به (SEYAJ) بعد استغاثة والد الضحية بالمنظمة بسبب ظروفه المادية الصعبة والضغوط التي قال أنه يواجهها للتنازل عن الجريمة.

وفيما أهابت بكل الخيرين من أبناء محافظة عمران وجبل عيال يزيد ووسائل الإعلام والمنظمات الحقوقية مساندة الطفلة الضحية وأسرتها، قالت هذه القضية هي الثانية التي تتمكن (SEYAJ) من تقديم المساندة القضائية لها مجاناً بعد قضية الطفلة سونيا الجرادي، شاكرة للصحفي ( محمود طه) من فريق (SEYAJ) بمحافظة عمران والذي قالت "كان له الفضل في الإبلاغ عن الجريمة ومتابعة تفاصيلها وموافاتها"

زر الذهاب إلى الأعلى