أرشيف

قطاع رسمي في منطقة كتاف، واحتجاز 50 سيارة لآل عمار

احتجزت 50 سيارة تابعة لأبناء آل عمار في منطقة كتاف من خلال قطاع أقامته قوات عسكرية رسمية، ومجاميع قبلية اليوم.

وقالت مصادر محلية في محافظة صعدة لـ«يمنات» إن القطاع القبلي جاء ضمن حملة تفتيش واسعة النطاق قامت بها أجهزة الأمن في المحافظة إثر مقتل ضابط عسكري في منطقة القابل.

وأضافت المصادر ذاتها أن انتشاراً أمنياً واسع النطاق قامت به أجهزة الأمن، وخصوصاً في مدينة صعدة، فيما قدمت قوات أمنية كبيرة من العاصمة صنعاء باتجاه صعدة.

واتهم مصدر محلي بمحافظة صعدة عناصر تابعة للحوثي بقتل العقيد عيدروس ثابت غالب الصبري. وقال المصدر إن عناصر وصفها بالتخريبية نصبت كمينا في منطقة القابل بين آل عمار والمهاذر واستهدفت العقيد عيدروس ثابت غالب الصبري أركان كتيبة باللواء 131 وعدد من مرافقيه وهم على سيارة في طريقهم إلى صنعاء فجر أمس الثلاثاء حيث أطلقت تلك العناصر الإجرامية رصاصا كثيفا على سيارة الصبري مما أدى إلى مقتله وإصابة اثنين من مرافقيه.

ونقل موقع (26سبتمبرنت) عن مصدر أمني قوله: «إن حملة أمنية تم تحريكها باتجاه موقع الحادث لتعقب مشتبهين بارتكابه, موضحا أن أبرز المشتبهين بالوقوف وراء هذا الحادث الإجرامي هما عبد المحسن طاووس، وهزمل علي هزمل اللذين اعتبرهما من قيادات عناصر التخريب ومن الضالعين في ارتكاب أكثر من جريمة إرهابية حسب زعمه.

 

زر الذهاب إلى الأعلى