أرشيف

المواطنون في عدن يبحثون عن قطرات الماء والامن يضرب الدكتور الخضر!.

تعرض عضو المجلس المحلي بالمديرية الدكتور الخضر زيد محمد للضرب المبرح من قبل أفراد الأمن لحظة تهدئة للمحتجين المطالبين بالماء في مديرية الشيخ عثمان محافظة عدن

فب وقت ما زالت أصوات المواطنين في عموم مديريات محافظة عدن تتعالى وبحت حناجرهم بسبب تواصل انقطاعات المياه عن منازلهم منذ مطلع شهر رمضان المبارك دون أن تكون هناك حلول مجدية من قبل قيادة المحافظة ومؤسسة المياه بعدن.

ففي مديريات المعلا والتواهي والشيخ عثمان وخور مكسر ودار سعد وبعض الأحياء الشعبية في البساتين والممدارة ما زالت المياه مقطوعة عنهم وتصلهم بشكل متقطع لم تفي بالغرض من أجل سد رمقهم وعطشهم .

وقال الدكتور الخضر في تصريح  أن المجلس قد عقد اجتماع طارئ للوقوف أمام ما تعرض له من ضرب وطالب بعقد اجتماع للمجلس المحلي بالمحافظة للوقوف أمام تعرضت له من قبل أفراد الأمن.

من جانبه قال الأخ أحمد الشميري مدير عام مديرية الشيخ عثمان أن المجلس قد اتخذ الإجراءات لما تعرض له عضو المجلس المحلي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق مؤكداً أن المياه وصلت بنسبة 30% في بعض مناطق المديرية وبعض الأحياء تفتقر للمياه وأن الوضع لازال لم يطرأ عليه أية تحسن مطالباً الأخوة في مؤسسة المياه الإسراع في تموين المديرية بمياه الشرب العذبة.

أعضاء المجلس المحلي بعدن رفعوا رسالة إلى قيادة المحافظة ممثلة بالأخوين عدنان الجفري محافظ عدن وعبدالكريم شائف الأمين العام للمجلس المحلي بشأن عقد اجتماع طارئ لمناقشة قضية الماء وانقطاع الكهرباء وكذا قضية القتيل الذي راح ضحية المطالبة بالماء وكذا الاعتداء الذي طال الدكتور الخضر عضو المجلس المحلي بمديرية الشيخ عثمان.

وأشار العظامي عضو المجاس المحلي إلى أن المواطنين تحملوا الغلاء والفساد والظلم وانقطاعات الكهرباء لكنهم لا يمكن أن يصبروا على انقطاعات المياه وهذه مسؤولية الدولة والمؤسسة المحلية للمياه، مطالباً المهندس عبدالله عبدالفتاح بتقديم استقالته قبل أن يجبر على تقديمها بفعل ضغوطات المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى