أرشيف

الناطق الرسمي للمشترك : البركاني لايجيد سوى القدح والردح وعلى المؤتمر احترام وعي الشعب وذاكرته

دعا الناطق باسم أحزاب اللقاء المشترك محمد النعيمي المؤتمر الشعبي العام إلى احترام وعي الشعب وذاكرته والإبتعاد عن التأويلات ومحاولات قلب الحقائق هروباً من المسئولية في مواجهة الأزمات الوطنية.

وقال النعيمي في تصريح لـ"الصحوة نت" بأن قيادات المشترك لن تنساق إلى التصريحات والمقالات اللامسئولة ولا إلى تلك الترهات والتأويلات التي دأب عليها قيادات في الحزب الحاكم بصورة أصبحت أقرب إلى الوظيفة اليومية لبعض قيادات المؤتمر والتي لم تعد تجيد سوى الشتائم والبذاءات.

وأضاف النعيمي إن كل ما بات يصدر عن سلطان البركاني الأمين المساعد للمؤتمر لم يعد مستغرباً من شخص لا يجيد سوى القدح والردح، وكأن المؤتمر الحاكم لم يعد ينقصه سوى وظيفة تعنى بالشتائم والبذاءات لتوكل للبركاني الذي لا يجيد سواها.

وأكد الناطق باسم المشترك بأن تصرفات السلطة وتصريحات بعض قياداتها ليست سوى تأكيد على سياسة التأزيم ذلك النهج الذي دأبت عليه السلطة هروباً من مشروع الحوار الحقيقي وتنصلا عن مواجهة ما أنتجته سياساتها الفاشلة من أزمات باتت تهدد وحدة الوطن وأمنه واستقراره.

وقال النعيمي" إن الأغلبية التي لا يزال يتشدق بها البعض انتهت مشروعيتها الدستورية في إبريل 2009م، مؤكداً في هذا السياق بأنه لم يعد هناك من مشروعية دستورية لكل مؤسسات الدولة بغير اتفاق فبراير والتوافق السياسي.

وجدد النعيمي تمسك المشترك بالحوار الذي لا يستثني أحداً كمخرج وحيد لحل أزمات اليمن، وإنقاذه من الحروب ومشاريع التفتيت المحدقة بالبلاد بفعل السياسات والممارسات الخاطئة للسلطة وحزبها الحاكم.

زر الذهاب إلى الأعلى