أرشيف

شبوة:  انفجار إطار سيارة مفخخ يؤدي بحياة طفلين وجرح ثلاثة آخرون

لقي طفلان مصرهما وأصيب ثلاثة آخرون بإصابات خطيرة صباح اليوم الجمعة اثر انفجار مدوي هز مدينة جول الريدة مركز مديرية ميفعة محافظة شبوة .

مراسل مأرب برس بشبوة توجه إلى حي القبائل السمر والتقى بأسر الضحايا حيث أفادوا أن الأطفال الخمسة كانوا يلعبون معا ببعض إطارات السيارات في حوش منزلهم والتي يعتقد أنهم جلبوها من سوق القات بمدينتهم (جول الريدة)إلا أن احد الإطارات انفجرت محدثة دوي هائل سمع في المدينة وضواحيها مما أدى إلى مقتل الطفلين عبد الوهاب قاسم محمد (يدرس في الصف الخامس أساسي )وباسل عبد الله بن سوم (يدرس في الصف الثالث أساسي )حيث أدت شدة الانفجار إلى قذف الطفلين بقوة إلى خارج حوش المنزل وتمزيق جثتيهما ، بينما أصيب الأطفال قاسم علي قاسم ومرزوق علي باظفر وعلي عبد الله بن سوم بإصابات بالغة ،حيث تم إسعافهم إلى مستشفى عزان ثم تم نقلهم إلى احد مستشفيات حضرموت.

هذا وقد حضر إلى موقع الحادث فريق البحث الجنائي بالمديرية برئاسة الأخ علي الجراد مدير البحث وعدد من مشائخ المنطقة بينهم الشيخ احمد الوبر عضو للجنة الدائمة للمؤتمر مدير عام مديرية رضوم .

إلى ذلك تم دفن الجثتين عقب صلاة الجمعة مباشرة .

ياتي هذا الحادث بعد يوم واحد من الإحداث التي شهدتها المديرية أمس اثر الاحتفال الذي أقامته السلطة المحلية بمناسبة الذكرى لعشرين للوحدة بحضور نائب رئيس الوزراء صادق ابو رأس والذي تحول إلى واجهة بين مجاميع مسلحة وموكب الوزير استخدم فيه الرصاص الحي .

زر الذهاب إلى الأعلى