أرشيف

قالت انها تعيش مع زوجها المصري اسعد ايام حياتها

 قالت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي انها تستعد للظهور في ثنائيات غنائية مع مغنين في أوروبا والولايات المتحدة، وذلك بعد انتهائها من تسجيل اغنية مع المغني الفرنسي دافيد فانديتا. وقالت هيفاء في حوار مع مجلة أخبار النجوم المصرية، نشرته الخميس 'بالفعل سجلت دويتو دافيد فانديتا، وسنصوره قريبا'.

وفيما يتعلق بحياتها الشخصية، سخرت وهبي من شائعة طلاقها، واكدت أنها تعيش مع زوجها المصري أبو هشيمة أسعد أيام حياتها. وفي لفتة الى اهتماماتها الدينية قالت هيفاء وهبي أن كتاب الأذكار والأدعية لا يفارق حقيبة يدها أبدا.

وتابعت وهبي حديثها لمراسل مجلة اخبار النجوم الذي رافقها في رحلتها في المغرب قائلة: 'ولعلمك، فلدي كثير من مشاريع الدويتوهات الغنائية مع عدد من النجوم من أوروبا وأمريكا، وهي مشاريع عرضت علي، وحتى الآن لم أعط موافقتي النهائية عليها كلها'. وعن إمكانية تقديم دويتو جديد مع مطرب عربي، قالت: عندما أجد العمل المناسب والفرصة الجيدة، من الطبيعي أن أقدم 'ديو' مميزا مع فنان عربي.

حفل هيفاء في الدار البيضاء المغربية حضره عشرات الالاف حيث غنت لهم كثيرا من أغانيها، منها: رجب، وبوس الواوا وعيون ماما وبابا فين ولما الشمس تغيب، وغيرها من الأغاني.

وذكرت المجلة أنه في أثناء غناء هيفاء على المسرح، فوجئت بالفتيات والشباب يلقون عليها الهدايا.. فتاة تلقي بساعتها، وأخرى بقلادة مصنوعة في المغرب، وأخرى تلقي بإسوارة فضة رقيقة، وشاب يلقي بميدالية عليها علم المغرب.. وهكذا. لكن هيفاء طلبت من الجمهور عدم إلقاء أشيائهم الثمينة، وطلبت منهم استعادة الهدايا الثمينة، مؤكدة لهم أنها تتمنى أن تهديهم هي أجمل الهدايا. وردا على سؤال عن الأشياء التي تحرص على تواجدها في حقيبة يدها عند السفر قالت هيفاء وهبي: أول شيء كتاب خاص بالأدعية الدينية، وطبعا جواز السفر وزجاجة عطر وعلبة صغيرة لمستحضرات التجميل وعلبة مناديل ورقية، وبعض البطاقات المصرفية'.

وفي هذا السياق ذكرت أخبار النجوم أن الاتصالات لم تنقطع بين هيفاء وزوجها طوال تواجدها في الدار البيضاء، في رسالة مباشرة لنفي الشائعات التي ترددت عن طلاقها.

وقالت هيفاء: هذه الشائعات السخيفة تضحكني، وأقول لمن يطلقها، إن حبي لزوجي وحب زوجي لي أكبر من محاولاتكم، ولن تنجحوا في إفساد حبنا.. وكما ترى أعيش أجمل أيام حياتي مع زوجي، ولا تمر ساعة إلا وتجدني أتصل به أو يتصل بي.. مع 'أحمد' أعيش أجمل أيام حياتي.

زر الذهاب إلى الأعلى