أرشيف

الحديدة ..مسلحون يتبعون عميدا يعتدون على مساكن الفقراء من القش والصفيح والنساء يعتصمن احتجاجا

اعتصم عشرات النساء مع أطفالهن من حارة حي السلام بمحافظة الحديدة الاثنين أمام مبنى محافظة الحديدة احتجاجا" على عمليات الهدم والاعتداءات على مساكنهم المبنية من القش والصفيح من قبل مسلحين يتبعون العميد أبو حلفه والذي تتهمه المعتصمات بالتسبب في محاولات تشريدهن مع أطفالهن وتهجيرهن من المنازل في حي السلام الشمالية وبقوة السلاح وبتعزيزات الأطقم العسكرية وبدون أي مسوغ قانوني سوى التوسع في أراضي الدولة التي يسكن فيها في منازل من القش والصفيح .

هذا وكانت عدد من النساء بحي السلام أفدن عن تعرض مساكنهم المبنية من الصفيح والقش للهدم والتخريب والاعتداء من قبل متنفذين يتبعون العميد أبو حلفة دون أن تقوم الجهات المعنية بضبط المذكور. وقلن ان اعتصامهن اليوم يأتي لمطالبة جهات الاختصاص بالقبض على المعتدين الذين اعتدوا على منازلهن المبنية من القش والصفيح دون أن تحرك الجهات الأمنية أي ساكن بالقبض على المتهمين بالرغم من مكوثهن فيها سنوات طويلة ولكن دون جدوى .

وأشرن إلى أنهن تقدمن بشكوى عبر منسق هود بالمحافظة "طارق سرور" والذي بدوره تقدم بها للأخ محافظ المحافظة والذي وجه للجهات الأمنية بسرعة ضبط المذكورين والمعتدين على المواطنين ، لكن هذه الجهات نفسها لا تقدر على ضبط مثل هؤلاء بحسب عدد من النساء واللواتي إلتقينا بهن أمام مبنى المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى