أرشيف

باعوم يدعو قيادات الحراك إلى ترك ” الأنانية ”

دعا القيادي في الحراك الجنوبي حسن باعوم قيادات الحراك إلى ترك " الأنانية " و أن يكونوا عند المسئولية التي حملتهم إياها الجماهير بعرض الوطن الجنوبي الكبير " حد وصفه . جاء ذلك في سياق كلمة له " " في أمسية نظمها الحراك ، ضمن مواصلته إقامة فعالياته وأمسياته الرمضانية التي كان أعلن عنها سابقا .

و أقام الحراك مساء السبت أمسية رمضانية في مديرية حبيل جبر (منبع ومصدر الحراك الجنوبي ) وقد شارك فيها عدد من قيادات الحراك الجنوبي بينهم الدكتور ناصر الخبجي والعميد محمد صالح طماح والقيادي في البيشي .

و أكد باعوم في كلمة شارك بها عبر الهاتف على مواصلة ما سماه " المسير والصمود في وجه طغيان سلطة صنعاء " . كما جاء في حديثة .

وقال " إن المرحلة القادمة ستعلن فيها المفاجآت لشعب الجنوب البطل وقال ان المرحلة قد تكون عصيبة تريدها سلطات صنعاء هكذا " .

وطالب باعوم بالتصدي لما اعتبرها الأعمال الدخيلة على الجنوب . إشارة منه إلى هجمات القاعدة " . وأضاف " إن شعب الجنوب قادر و سيقدم المزيد من التضحيات نحو الهدف المرسوم المتمثل في استعادة الدولة " .و دعا قيادات الحراك إلى " ترك الأنانية وان يكونوا ويعتزم الحراك الجنوبي اقامة امسية رمضانية ثالثة في مديرية حالمين (حبيل جبر يوم 19 رمضان ) .

يذكر ان مديرية حبيل جبر هي المديرية التي لا وجود فيها لقوات الجيش ، حيث قدمت تلك المديرية أكثر ضحايا مظاهرات الحراك الجنوبي في محافظة لحج وربما الجنوب منذ انطلاقه .

زر الذهاب إلى الأعلى