أرشيف

رونالدينيو: قضيت أحلي ايام حياتي في برشلونة

أعرب اللاعب البرازيلي رونالدينيو في رسالة مفتوحة غير معتادة إلى نادي برشلونة الأسباني عن امتنانه لأنه عاش «أفضل لحظات» حياته «المهنية والشخصية» داخل جنباته.

وكتب النجم البرازيلي في رسالة نشرها النادي الكاتالوني نفسه «أود أن أنتهز هذه الفرصة لأشكر النادي على كل ما عشناه معا طيلة المواسم الخمسة التي قضيتها أدافع عن قميص برشلونة». واضاف «بالتأكيد كانت هي أفضل الأعوام في حياتي المهنية والشخصية».

من جهة ثانية، أكدت صحيفة غازيتا ديللو سبورت الإيطالية أن ميلان رفع قيمة العرض الذي يقدمه لبرشلونة من أجل الحصول على خدمات المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي لا يدخل في حسابات جوسيب غوارديولا المدير الفني للنادي الكاتالوني.

ووفقا للصحيفة الرياضية، فإن النادي الإيطالي عرض مهاجمه ماركو بورييللو، فضلا عن التكفل بنصف قيمة الراتب السنوي الذي يحصل عليه إبراهيموفيتش والبالغ 12 مليون يورو (16 مليون دولار). ومن المقرر أن يجتمع أدريانو غالياني نائب رئيس ميلان وساندرو روسيل رئيس برشلونة بالعاصمة الكاتالونية.

وتتوقع الصحيفة ألا يقبل برشلونة العرض، حيث يسعى إلى الحصول على 40 مليون يورو للتنازل عن مهاجمه السويدي. وقبل عام ضم برشلونة اللاعب من إنتر ميلان الإيطالي مقابل نحو 70 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى